وزير الشباب يكتشف عدم ترخيص نادي الكشافة البحرية خلال جولة تفقدية.. ويحيل الموظف المسئول للتحقيق

23-10-2012 | 13:00

 

محمد الجوهري

قال الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب ، خلال تفقده نادي الكشافة البحرية، صباح اليوم الثلاثاء، إن الهدف من ال جولة التي يقوم بها ليس التفتيش فقط ولكن لدعم ومتابعة النشاطات التي ثقوم بها المنشآت التي تتبع الوزارة على أرض الواقع تمهيدًا لإنشاء إدارة خاصة بالمتابعة الميدانية تهدف لربط الوزارة بهيئاتها.


تفقد ياسين خلال أول زيارة مفاجأة لمراكز الشباب بالقاهرة والجيزة معرض خيري يقيمه مجموعة من الشباب يتبعون جمعيات خيرية منها "فرسان" و"لقطة خير"، واللذين أكدوا أن عائد المعرض يذهب للأيتام.

وعندما سأل الوزير عن ترخيص النادي كشف أن المكان غير مرخص، وذلك بسبب خلل في إجراءات الأمان وعدم وجود مكان مخصص لإطفاء الحريق، وأوضخ الإداري المسئول أنه تقدم بطلب للادارة المحلية، ولكنه لم يتقدم بطلب للوزارة.

كما أكد الوزير أنه لابد من فتح صفحة جديدة مع الهيئات التابعة للوزارة من الكشافة ومراكز الشباب ومراكز التعليم المدني وغيرها من المنشآت الشبابية.

في سياق متصل أحال ياسين، الموظف الإداري المسئول عن النادي، إلى التحقيق بسبب تأخره عن موعد الحضور، مشيرًا إلى أن سياسة الجزاء بدون تحقيق، سياسة تعسفية وأنه لابد من التحقيق في ذلك وعليه أن يقدم ما يثبت وجوده في البنك حسب ما قاله الإداري بالنادي، مضيفًا أن العمالة الموجودة بالنادي قليلة جدًا وأنه سوف يبحث ذلك مع محمد عباس.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]