جمال الدين يفتتح نادي الداخلية الرياضي لأفراد وأمناء الشرطة والعاملين المدنيين

23-10-2012 | 13:01

 

عباس المليجي

افتتح اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، صباح اليوم نادى الداخلية الرياضى لأمناء الشرطة والأفراد والعاملين المدنيين بمنطقة جسر السويس، كما تفقد منشآت النادى.


وأكد الوزير خلال جولته أن إنشاء النادى يُعد وفاء بما سبق التعهد به من الاهتمام بجوانب الرعاية للأفراد والعاملين المدنيين الذين يمثلون ركيزة أساسية فى قوام جهاز الأمن.

كما التقي جمال الدين، عددًا من أمناء الشرطة الذين أعربوا عن تقديرهم لما توليه سياسات الوزارة من اهتمام ورعاية فى شتى الجوانب المختلفة لأبناء جهاز الأمن بما ينعكس على أدائهم للمهام المنوطين بها.

ووجه الوزير التحية لرجال الشرطة البواسل الذين لم يدخروا الجهد لمد مظلة الأمان إلى كل شبر من أرض الوطن، وأشاد ببطولات وتضحيات شهداء الشرطة الأبرار الذين استشهدوا فى ساحات الشرف وجادوا بحياتهم للحفاظ على أمن مصر وأمانها، مؤكدًا أن الشرطة القوية المنضبطة وراء ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الماضية.

كما عقد الوزير لقاءً بأعضاء مجلس إدارة النادى واستعرض مع رئيس مجلس إدارة الإنجازات التى تحققت فى مجال توفير الرعاية المختلفة للأفراد والعاملين المدنيين بوزارة الداخلية، والمشروعات التى تكفل تحقيق المزيد من الرعاية لأفراد هيئة الشرطة وعرض بعض المشروعات الجارى تنفيذها فى الفترة الحالية وكيفية الإرتقاء بها لتأكيد الأهداف الاجتماعية والمزمع تنفيذها فى الفترة المقبلة.

وفي نهاية اللقاء طالب الوزير بضرورة الارتقاء والتحديث لجميع الخدمات الصحية والاجتماعية التى تقدم لأفراد جهاز الشرطة وذلك بما يكفل قيامهم بأداء الأعمال الموكلة إليهم .

مادة إعلانية

[x]