ميسى يتفوق على رونالدو فى استفتاء أفضل هدف في 2010

28-12-2010 | 18:03

 

الألمانية

تفوق المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددا على منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وانتزع منه لقب أفضل هدف لهذا العام في استفتاء بين رواد موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية على الإنترنت.

أعلن الموقع الإلكتروني لـ "ماركا" أن رواده اختاروا هدف ميسي في مرمى ريال سرقسطة ليكون الأفضل في عام 2010 حيث خطف ميسي الكرة من لاعبي خط وسط سرقسطة في منتصف الملعب تماما وانطلق بها بسرعة فائقة مراوغا أحد المدافعين، ثم ثلاثة آخرين على حدود منطقة الجزاء بلعبة واحدة ماكرة قبل أن يسدد الكرة في الزاوية البعيدة على يسار حارس المرمى.
أما رونالدو فاحتل المركز الثاني بهدفه الذي سجله في شباك فياريال من ضربة حرة رائعة لعبها في اتجاه الزاوية البعيدة لتمر بجوار القائم إلى داخل المرمى في زاوية صعبة للغاية على الحارس.
واحتل النجم الإنجليزي الدولي الشاب جاريث بيل المركز الثالث بهدفه الثاني الذي سجله لتوتنهام في شباك ستوك سيتي ليقود الفريق إلى الفوز 2/1 حيث سجل الهدف الأول أيضا لفريقه في هذه المباراة.
جاء هدف بيل على إثر تمريرة عرضية قابلها بتسديدة مباشرة من قدمه اليسرى من زاوية صعبة لتذهب في مقص الزاوية البعيدة على حارس مرمى ستوك سيتي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]