Close ad

صلاح عبدالله: «يوم وليلة» مليء بالمفاجآت.. وأحداثه سر نجاحه

2-3-2021 | 17:01
صلاح عبدالله «يوم وليلة مليء بالمفاجآت وأحداثه سر نجاحهصلاح عبد الله
إنجى سمير
الأهرام المسائي نقلاً عن

كشف الفنان صلاح عبد الله أن دوره فى مسلسل «فى يوم وليلة» الذى يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية، يحمل العديد من المفاجآت والتطورات خلال الحلقات المقبلة، حيث يجسد شخصية والد أحمد رزق ومحمد مهران ويشعر بحسرة شديدة عليهما بعدما قام بتوزيع كل أمواله عليهما وهو على قيد الحياة ليتركاه بمفرده وهو مريض وفى أشد الحاجة لهما ولدعمهما.

موضوعات مقترحة

وقال صلاح عبد الله إن المسلسل يتضمن العديد من المراحل والجوانب التى تحمل جانبا من التشويق، خاصة بعد جريمة القتل التى تم توجيهها ظلم لابنه فى العمل أحمد رزق، ومن خلال هذا الحادث والخيانة التى يتعرض لها طوال الأحداث، نجحت كل هذه العوامل أن تجعل العمل مميز وقادر على تحقيق نسبة مشاهدة عالية رغم عرضه خارج شهر رمضان.

وأكد صلاح عبدالله أنه يشارك فى موسم رمضان المقبل بأكثر من عمل وهم «أمن قومي»، حيث أوشك على الانتهاء من تصوير دوره فى المسلسل، حيث لا يتبقى له سوى يوم تصوير واحد، مشيرا إلى أن انتهاء تصوير أغلب مشاهده، ويجسد فيه شخصية والد أحمد عز وخالد أنور ومايان السيد، وهو رجل وطنى للغاية وفى سن المعاش ويفتتح مكتبة بسيطة يعيش منها.

كما يشارك أيضا فى مسلسل «قصر النيل» حيث يواصل تصوير مشاهده الداخلية التى أوشك على الانتهاء منها حيث بدأ التصوير مطلع العام الجاري، بعد أن استغرق بناء الديكورات عدة أشهر لضمان المحاكاة الكاملة والدقيقة لحقبة الستينات، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المشاهد الخارجية خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة نعيش مراحل حل لغزها.

كما يستعد صلاح عبد الله لبدء تصوير دوره فى مسلسل «شقة 6» بطولة روبي، ويدور فى إطار من التشويق وسيعرض خارج شهر رمضان على إحدى المنصات الإلكترونية، وإخراج محمود كامل.

من ناحية أخرى , يواصل «عبدالله» تصوير دوره فى فيلم «المحكمة» مع المؤلف أحمد عبد الله والمخرج محمد أمين، مؤكدا أنه يراه من الأفلام الصعبة لما يتناول ويطرحه من قضايا تهم الرأى العام، حيث تدور معظم الأحداث فى المحكمة حول 6 قضايا جنائية ومدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

كما بدأ «عبد الله» تصوير المشاهد الأولى من فيلم «الفارس» فى منطقة شبرامنت، ويعد العمل هو البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد زاهر فى عالم السينما، وهو تأليف حسام موسي، وإخراج رءوف عبد العزيز، وبطولة حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، اللبنانية باميلا الكيك، دارين حداد، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن تشويقي، ويجرى تحديد موعد طرحه فى دور العرض السينمائى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة