Close ad

باسل الحيني: "مصر القابضة" ذراع الدولة لتقديم الخدمات التأمينية الداعمة للاقتصاد الوطني

2-3-2021 | 16:23
باسل الحيني مصر القابضة ذراع الدولة لتقديم الخدمات التأمينية الداعمة للاقتصاد الوطنياجتماع اتحاد الغرف التجارية مع الشركة القابضة للتأمين
سلمى الوردجي

وقع الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة إبراهيم العربي، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد، بروتوكول تعاون مع شركة مصر القابضة للتأمين، بصفتها المالكة لشركتي (مصر للتأمين ــ مصر لتأمينات الحياة) برئاسة باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين، لتقديم تغطية تأمينية متكاملة لـ 5 ملايين تاجر من المنتسبين للغرف التجارية وأسرهم وممتلكاتهم والتغطية التأمينية للمخاطر التي قد تتعرض لها الأصول المملوكة لهم من خلال شركة مصر للتأمين.

موضوعات مقترحة

بالإضافة إلى تغطية المخاطر التي قد يتعرض لها أشخاص وأسر التجار من شركة مصر لتأمينات الحياة، ويأتي البروتوكول في إطار توجهات القيادة السياسية للمشاركة والتعاون الفعال بين الكيانات الاقتصادية والخدمية المختلفة بالدولة، من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين.

وقع البروتوكول إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وباسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين، وذلك بحضور لفيف من قيادات الاتحاد العام للغرف التجارية، بالإضافة إلى عمر جودة، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للتأمين، وأحمد عبد العزيز، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، وقاسم نصار، العضو المتفرغ للشئون المالية والإدارية، وخالد نامي، العضو المتفرغ للشئون الفنية.

قال باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين، إن البروتوكول الذي يتم توقعيه اليوم هو الأضخم مع المجتمع التجاري، معربًا عن سعادته بالتعاون المثمر بين المجموعة والاتحاد العام للغرف التجارية، حيث أن هذا التعاون سوف ينعكس بصورة إيجابية على توفير أفضل حماية تأمينية لمنتسبي الغرف التجارية في كل أنحاء مصر.

وأكد الحيني، أن شركات المجموعة ذراع الدولة لتقديم الخدمات التأمينية الداعمة للاقتصاد الوطني، وما نشهده اليوم من ثقة العملاء وشركاء النجاح هو نتاج مجهودات مبذولة من الإدارة والعاملين لمجموعة الشركات خلال الأعوام الثلاثة الماضية، التي شهدت طفرات في إعادة الهيكلة المؤسسية التي تم تنفيذها بغرض تقديم أفضل الخدمات التأمينية.

وأضاف أن شركات المجموعة تمتلك من القدرات المالية والبشرية ما يجعلها مصدر ثقة في تقديم الخدمات التأمينية للمشروعات القومية مثل تأمين محطات الكهرباء العملاقة في كل أنحاء مصر، مشروعات مترو الأنفاق.

تأمين أسطول مصر للطيران وغيرها من المشروعات القومية المختلفة سواء في مجالات الصناعة والبنية التحتية للمشروعات الجديدة، بالإضافة إلى ملايين الأفراد من شرائح المجتمع المصري وأسرهم.

وأوضح الحيني، أن مجموعة الشركات المملوكة للقابضة للتأمين شاركت في العديد من المبادرات برعاية القيادة السياسية خلال الأعوام الماضية والتي تستهدف توفير حياة كريمة للسادة المواطنين وعلى سبيل المثال، شهادات أمان للعمالة الموسمية والمؤقتة.

ودعم العمالة الموسمية غير المنتظمة في ظل جائحة ڤيروس كورونا، دعم الجيش الأبيض (الأطباء) وتوفير المستلزمات والأجهزة الطبية لبعض المستشفيات، وكذلك دعم مبادرة القيادة السياسية لإحلال السيارات.

وشدد الحينىي، على أن التأمين على السادة التجار يتماشى مع توجهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للسادة المواطنين، ونتابع باهتمام المجهودات المبذولة من مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، والإنجازات التي حققها والمبادرات التي نفذها.

بهدف رفع مستوى معيشة السادة التجار من منتسبي الغرف التجارية، والتي أعطتنا الثقة في نجاح التعاون مع الاتحاد مع حرص شركاتنا على تقديم أفضل الخدمات التأمينية للسادة التجار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة