عاملان بمعرض سيارات بمدينة نصر يستوليان على 81 ألف جنيه

15-10-2012 | 12:18

 

هانى بركات-أشرف هزاع

تمكن رجال الأمن بالقاهرة من كشف غموض سرقة خزينة معرض سيارات بمدينة نصر وبداخلها ٨١ ألف جنيه وعدد من مفاتيح ال سيارات الموجودة بال معرض .


تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين بال معرض من خلال مفتاح مصطنع، بعد أن استعانا بآخرين وتم القبض على المتهمين، أمر مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان الرائد محمد كمال القلاوى، معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، قد تلقى بلاغًا من أحمد كمال (37 سنة) صاحب معرض سيارات عن اكتشافه سرقة خزينة بداخلها 81 ألف جنيه وبعض الأوراق وكمبيالات وشيكات والمفاتيح الخاصة بال سيارات من داخل ال معرض الخاص به ولايتهم أو يشتبه بأحد.

على الفور أمر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الحادث على عبده (18 سنة) عامل ومقيم بال معرض ومصطفى صلاح (20 سنة) عامل ومقيم بال معرض ومحمد شاهر حارس عقار بأرض الجولف ومصطفى عبد الرحمن عامل بمطعم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم أمام اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفوا بإرتكابهم للحادث وقرر الأول باتفاقه مع الثاني على سرقة خزينة ال معرض وفي سبيل ذلك اصطنع نسخة من المفتاح الأصلى عقب مغافلة المبلغ ثم استعانا بالثالث والرابع لمعاونتهما في نقل الخزينة باستخدام الدراجة البخارية رقم 74033 المنيا في نقل الخزينة.

بعد ذلك قاموا بكسرها والاستيلاء منها على 20 ألف جنيه، وأنفقوها على احتياجاتهم الشخصية وقاموا بدفنها بحديقة مجاورة للعقار محل عمل الثالث، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

مادة إعلانية

[x]