Close ad

سولشار يدعم مارسيال لاستعادة بريقه مع اليونايتد

26-2-2021 | 19:51
سولشار يدعم مارسيال لاستعادة بريقه مع اليونايتد أنطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
رويترز

يمر أنطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد بفترة صعبة أمام المرمى لكن المدرب أولي جونار سولشار عبر عن ثقته في قدرة اللاعب الفرنسي على استعادة تألقه.

موضوعات مقترحة

وتصدر مارسيال هدافي يونايتد برصيد 23 هدفًا في كل المسابقات الموسم الماضي لكنه سجل سبعة أهداف فقط حتى الآن هذا الموسم.

وأخفق اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مرة أخرى في الاستفادة من الفرص التي لاحت له خلال التعادل السلبي مع ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي يوم الخميس لكن سولشار عبر عن سعادته بتطور مارسيال في التدريبات مؤخرا.

وقال سولشار في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة تشيلسي يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز "يعرف أنطوني جيدا ما نريده ويعمل بكل قوة من أجل الفريق وهو ما يسعدني كل يوم في التدريبات.

وأكمل: "لن يركن للراحة في انتظار الحصول على فرصته. يعرف أنه يتعين عليه العمل بقوة لاقتناص فرصة وأشجعه وأسانده لأنه يملك إمكانات كبيرة.

وتابع:"كل لاعب يمر بفترة صعبة ويعمل مارسيال بقوة وهو الشيء الأكثر أهمية".

ولم يخسر تشيلسي في ثماني مباريات في كل المسابقات تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل وقلص الفارق مع أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

ويحتل يونايتد المركز الثاني متقدما بست نقاط وثلاثة مراكز على تشيلسي لكن سولشار لا يعتبر أن فريقه ضمن بالفعل التأهل لدوري الأبطال.

وقال: "لا أعتقد أن مسألة التأهل لدوري الأبطال سيتم حسمها في هذا التوقيت المبكر. شاهدنا في السابق فرقا تمر بفترات سيئة.

واختتم حديثه: "الحالة الذهنية للفريق جيدة جدًا ويتطلع لخوض هذه المباريات. نعلم أن توماس قام ببعض التغييرات في تشيلسي وستكون المواجهة تحديًا كبيرًا لنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: