Close ad

سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة تعلن عن تسهيلات صحية جديدة للمسافرين إلى هولندا

26-2-2021 | 16:38
سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة تعلن عن تسهيلات صحية جديدة للمسافرين إلى هولندامطار القاهرة
تهانى عبد الرحيم

أعلنت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة عن إجرائها تسهيلات جديدة للركاب المسافرين إلى أمستردام حيث إن هولندا هي الدولة الوحيدة التي تشترط تحليلاً إضافياً سريعاً من الركاب المسافرين إليها قبل موعد رحلتهم بـ 4 ساعات، إضافة إلى تحليل PCR الخاص بفيروس كورونا والمحدد إجراؤه قبل موعد الرحلة بـ 72 ساعة.

موضوعات مقترحة

وذكرت سلطات الحجر الصحى تحت إشراف الدكتور حازم حسين بالمطار بإنة تسهيلاً على الركاب المسافرين إلى دولة هولندا، ،فإنة يمكن إجراء هذا التحليل الإضافي السريع داخل مطار القاهرة مقابل 250 جنيهاً للمسافر المصري و 20 دولارا للمسافر الأجنبي، وذلك قبل موعد الرحلة بـ 4 ساعات كما حددتها سلطات دولة هولندا.

وإذا كان المسافر مواطناً مصرياً وحاصلا على جنسية أجنبية ويرغب في الحصول على نتيجة التحليل السريع برقم الباسبور الأجنبي، سيتم سداد الرسوم بـ 20 دولارا أو ما يعادلها بالمصري 320 جنيها، دون ذلك تسدد الرسوم 250 جنيها للراكب المصري الذي تحمل نتيجة شهادة تحليله رقم الباسبور المصري.

لذا توصي سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، التواجد في المطار قبل موعد رحلتهم بـ 4 ساعات حتى يتثنى لهم إجراء الفحص المطلوب من قبل السلطات الهولندية، وعدم تعطل رحلاتهم أو إجراءات سفرهم إلى أمستردام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: