محافظات

سكرتير عام المنوفية: تنفيذ خط غاز طبيعي بشما قبل بدء تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" بالقرية

23-2-2021 | 15:19

علاء رشاد السكرتير العام المساعد لمحافظ المنوفية

المنوفية - إسراء قنديل

أوضح علاء رشاد السكرتير العام لمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، ضرورة بدء عمل معدات التشغيل في تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" عقب تنفيذ خط رئيسي للغاز الطبيعي بالوحدة المحلية بشما، مشددا على سرعة الانتهاء منه حتى يتسنى للهيئة الهندسية بدء العمل بالقرية.


كما وجه رشاد، رؤساء الوحدات المحلية لمركزي أشمون والشهداء بتسليم المساحات ومواقع تنفيذ المجمعات التنموية لأعضاء الهيئة للهندسية للبدء في تنفيذ وإنشاء الـ 4 مجمعات تنموية بكل مركز لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة واستهداف أكبر عدد من المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم .

ومن جانبه، شدد إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للبدء فوراً في تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات والتنسيق الكامل بين كافة القطاعات لسرعة إنجاز المهام وتحقيق نسب إنجاز مرضية على أرض الواقع .

جاء ذلك خلال اجتماع مع فريق من رئاسة الوزراء برئاسة مستشار رئيس الوزراء لمتابعة المشروعات والدكتور هشام الهلباوي مستشار وزير التنمية المحلية والمشرف العام على مشروع تطوير القرى، لبحث آخر المستجدات والتجهيزات النهائية لبدء العمل في تنفيذ مشروع مبادرة "حياة كريمة" بالمحافظة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة