أخبار

الشوربجي وسلامة في زيارة لـ«الأهرام الكندية» .. وعبدالصادق يثمن التطوير بالجامعة | صور

23-2-2021 | 13:22

عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام

أيمن حافظ

أكد عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة  دعم الهيئة الكامل للمؤسسات الصحفية القومية، وعلى رأسها مؤسسة الأهرام، التي تعتبر الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وأعرب عن تقديره للدور الذي تقوم به جامعة الأهرام الكندية، والتطور الذي تشهده بما ينعكس على رسالتها التعليمية موضحًا أن هذا التطور جزء مما تشهده مؤسسة الأهرام  العريقة.

جاء ذلك على هامش زيارة رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إلى جامعة الأهرام الكندية اليوم الثلاثاء.

فيما أكد عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام أهمية جامعة الأهرام الكندية ودورها المحوري في العملية التعليمية مشيرًا إلى أن جامعة الأهرام الكندية تشهد نقلة نوعية من خلال التوسع في الكليات والبرامج التعليمية الحديثة.

وطالب سلامة إدارة جامعة الأهرام الكندية بتحديد احتياجاتها في التطوير وأولوياتها وتنظيمها، حتى يتسنى لإدارة المؤسسة تلبية هذه المتطلبات بما يدعم دورها خلال المرحلة المقبلة.

فيما استعرض الدكتور صديق عبدالسلام توفيق رئيس جامعة الأهرام الكندية إنجازات الجامعة، ومتطلباتها للتوسع مستقبلا في مباني وكليات الجامعة خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالسلام إنه يستهدف أن تكون جامعة الأهرام الكندية أول جامعة في الشرق الأوسط ومن الجامعات القليلة على مستوى العالم التي يوجد بها مطبعة خاصة بها.


عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لدى وصوله جامعة الأهرام الكندية


عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام لدى وصوله جامعة الأهرام الكندية


عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام مع قيادات جامعة الأهرام الكندية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة