محافظات

انطلاق فعاليات البرامج الوقائية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالبحر الأحمر| صور

23-2-2021 | 13:24

فعاليات البرامج الوقائية لصندوق مكافحة الإدمان فى الغردقة

البحر الأحمر - على الطيرى

انطلقت بمدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، فعاليات البرامج الوقائية لصندوق مكافحة الإدمان بالتعاون مع مجمع إعلام الغردقة والمجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر، على هامش مبادرة ( أنت أقوى من المخدرات)، وذلك بالمصالح الحكومية بمدينة الغردقة لنشر الوعي بين الموظفين وجميع فئات المجتمع المختلفة من خلال تنفيذ سلسلة ندوات توعوية.


وأكد عمرو غنيم، المسئول عن تنفيذ البرامج الوقائية بالبحر الأحمر بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، استمرار تنفيذ البرامج الوقائية خلال الشهور القادمة على مستوى المحافظة والانتشار مع كل الجهات المختلفة من خلال مبادرات عامة بالأندية ومراكز الشباب والميادين العامة والمدارس والكليات وتقديم المشورة لأى استفسارات عن خطورة المواد المخدرة، مشيراً إلى أن الصندوق يقدم عن طريق الخط الساخن (16023) وسيلة العلاج المجاني وفى سرية تامة.

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية افتتح (مركز العزيمة للتأهيل وعلاج الإدمان) بالغردقة، لتقديم المساعدات العلاجية لمحافظة البحر الأحمر والمحافظات المجاورة، ويتم الاستقبال بالعيادات الخارجية أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهرا.
ً
وأوضح أن الهدف من التركيز على مبادرات ( المصالح الحكومية ) مع الموظفين والموظفات أنه سوف يتم إجراء تحاليل مفاجأة لهم خلال الفترة القادمة من خلال لجان التحاليل للمواد المخدرة التابعة لصندوق مكافحة الإدمان.

من جانبها أشارت نيرمين أبو سريع، مديرة مجمع إعلام الغردقة ومقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر، إلى أنه قد يتم تفعيل أنشطة وبرامج الصندوق على مستوى المحافظة وتوجيه كل فئات المحافظة لحماية أبنائهم وشبابنا من خطورة المواد المخدرة على مستقبلهم وحياتهم لأنهم الفئات المستهدفة.


جانب من الفعاليات


جانب من الفعاليات


جانب من الفعاليات

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة