وزير الاتصالات يكرم محمود عادل لحصوله على ذهبيتين وبرونزية بأولمبياد المعاقين للسباحة ببورتوريكو

4-10-2012 | 15:24

 

محمد وطني

كرم اليوم الخميس المهندس هاني محمود، وزير ال اتصالات وتكنولوجيا المعلومات، محمود عادل محمد حافظ، بطل مصر في السباحة للمعاقين بالأولمبياد الخاصة للسباحة التي نظمتها دولة بورتوريكو الشهر الماضي.


أشاد السيد الوزير بأداء البطل المصري، وبالفريق المصري المشارك في هذه البطولة مشيدا بإصراره على الفوز بالمراكز الأولى ورفع علم مصر عاليا بين الأمم في بطولة الألعاب العالمية للسباحة، متمنيا له استمرار التفوق والنجاح، وداعيا الشباب المصري الاقتداء بمحمود عادل في حرصه وإصراره على التفوق حتى تتبوأ مصر مكانتها التي تليق بها على الساحات الإقليمية والدولية.

أشار الوزير إلى أن سياسة الوزارة خلال الفترة القادمة سوف تركز على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة واكتشاف مواهبهم والعمل على تنميتها وصقلها لكي يستفيد منها الوطن.

يذكر أن محمود عادل قد حصل في هذه المسابقة العالمية على ذهبية 200 متر وذهبية الـ 100 متر، وبرونزية في 400 متر جماعي، ويلعب عادل في نادي 6 أكتوبر، وكان قد فاز في بطولة العام الماضي بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للسباحة التي نظمت في العاصمة اليونانية أثينا، وأصبح من الأسماء المشهورة في بطولات السباحة العالمية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]