رياضة

في سيناريو درامي.. أبطال مصر يبهرون العالم ويحرجون الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

27-1-2021 | 21:37

منتخب مصر

محمد الجوهري

قدم المنتخب المصري الأول لكرة اليد، أداءًا راقيًا ومشرفًا أمام الدنمارك بطل العالم، ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم، التي تقام علي أرض الكنانة، وسط ظروف غاية في الصعوبة، بسبب جائحة كورونا.


وجاءت رسالة تقدير من الرئيس السيسي لأبنائه:"تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء المشرف أمام الدنمارك، مؤكدا أن رجال مصر قدموا لنا مثالاً رائعاً على الأداء البطولي وروح القوة حتى آخر لحظة من المباراة".

ولم يخلف أسود الفراعنة ظنون المتابعين لمبارياتهم بالمونديال، لتقديمهم أداءًا رجوليًا، أحرجوا به بطل العالم، وقاتلوا حتي ضربات الترجيح، التي تعتمد علي الحظ في المقام الأول.

لم يفقد أبطال مصر الأمل في تقديم الأفضل في كل فرصة تتاح لهم، لكن ضربات الجزاء كانت لها الكلمة النهائية، لتقصي على آحلام الفراعنة، وتبتسم للاعبي الدنمارك بطل العالم.

نال أبطال مصر، إعجاب العالم لما قدموه من مستوي مميز، وقتالهم حتي اللحظات الأخيرة، قبل أن يودعوا مونديال اليد بسيناريو درامي، لا يتكرر كثيرا في مباريات كأس العالم.

لم يحالف التوفيق لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد، لكن كانت هناك رسالة مهمة وهي التنظيم المشرف والأداء المميز، لتنال مصر احترام وتقدير العالم، لما قدموه من صور مميزة وراقية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة