رياضة

المنتخب يودع مونديال اليد مرفوع الرأس بركلات الترجيح أمام بطل العالم

27-1-2021 | 20:49

مصر والدنمارك

محمد الجوهري

ودع منتخب مصر الوطني بطولة العالم لكرة كرة اليد، بركلات الترجيح أمام بطل العالم بعد التعادل مع منافسه منتخب الدنمارك بنتيجة 35-35، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي كأس العالم لليد التي تقام في مصر حاليا، عقب الاحتكام إلى وقتين إضافيين مدته 10 دقائق، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي بالتعادل 28- 28، وبعدها بالوقت الإضافي 35 - 35.

وظهر التفوق الواضح للاعبي المنتخب المصري منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وتحكمهم الكامل في كافة المجريات، رغم فارق الإمكانيات الكبيرة مع المنافس، حيث استطاع المنتخب الدنماركي إنهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة 16-13.

وفي الشوط الثاني، واصل الفراعنة الأداء المميز، في ظل لعب المنافس بكل قوته من أجل تحقيق الفوز والتأهل، إلا أن المنتخب المصري قدم أداءً مذهلًا لتنتهي المباراة بنتيجة 28-28، وفي الوقت الإضافي واصل الفرعنة التألق والصمود، ليتعادلوا في آخر لحظة بعد احتساب رمية جزائية عن طريق الـVAR.

واستطاع لاعبو المنتخب الوطني، التقدم في النتيجة خلال الوقت الإضافي الثاني، مع طرد نجم الفريق هانسن، ويتألق الفراعنة بشدة، وينجح الحارس محمد عصام التيار في التصدي لركلة جزاء في الوقت القاتل.

وكانت قائمة المنتخب الوطني في المباراة ضمت كلا من: كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – أكرم يسرى – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة