رياضة

ديربي الغضب أزرق..الإنتر يفوز على الميلان ويعبر لنصف نهائي كأس إيطاليا

27-1-2021 | 00:27

مباراة ميلان و الإنتر

كريم السعدني

استطاع فريق إنتر ميلان أن يعبر الى الدور نصف النهائى بعد التغلب على منافسه التقليدي ميلان بديربى الغضب، ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس إيطاليا.


وكاد إبراهيموفيتش مهاجم ميلان أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 13، بعد أن وصلت له كرة عرضية من لياو، ليقفز المهاجم السويدي ويلعب الكرة برأسه لتمر من أمام رأس براهيم دياز، لتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

وتمكن إبراهيموفيتش من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعدما أطلق تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر قبل أن تسكن الشباك.

وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول، شهد اللقاء مشادة بين الثنائي روميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه الثنائي.

وحصل السويدي إبراهيموفيتش على بطاقة حمراء، بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجهه لتدخله القوي على كولاروف في وسط الملعب، ليكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بعدما عاد الحكم لتقنية الفيديو التي أكدت وجود خطأ ضد لياو الذي عرقل باريلا داخل منطقة الجزاء.

ونفذ البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، ركلة الجزاء بنجاح بعد أن سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت أقصى الزاوية اليمنى، ليعيد فريقه إلى أجواء المباراة بالتعادل.

وفي الدقيقة السابعة من عمر الوقت المحتسب من الوقت بدل الضائع استطاع الدنماركي كريستيان اريكسين من تسجيل هدف التأهل للإنتر على حساب الميلان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة