أخبار

هيومان رايتس ووتش تتحالف مع تنظيم الإخوان الإرهابي لبدء حملة جديدة لنشر الشائعات ضد مصر

26-1-2021 | 23:08

منظمة هيومان رايتس ووتش

بدأت منظمة هيومان رايتس ووتش، حملة جديدة ضد مصر عبر وضع تقارير مزيفة عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر مدفوعة من تنظيم الإخوان الإرهابي الذي يتخذ من هذه المنظمة وسيلة لتشويه صورة مصر في الخارج؛ من خلال نشر تقارير غير حقيقة حول ملف حقوق الإنسان في مصر بعد أن فشلت محاولتها خلال الفترة الماضية من تحقيق أهدافها.

وكشفت مصادر مطلعة، عن تحالف جديد بين جماعة الإخوان الإرهابية ومنظمة هيومان رايتس ووتش، بهدف التأثير على الأمن والاستقرار في مصر، خاصة في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها الاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة.

وقالت المصادر، إن المنظمة دأبت على إصدار تقارير مسمومة ضد الدولة المصرية والمؤسسات الوطنية الأمنية والقضائية والاقتصادية، مليئة بالأخطاء والسلبيات والمعلومات المفبركة، وتضخ جماعة الإخوان الإرهابية أموالا ضخمة لمنظمة «هيومن رايتس» لإصدار تقاريرها التي تتعمد تشويه الدولة المصرية دون الاستناد لمعلومات دقيقة، والتشكيك في الحقوق والحريات في مصر.

وأوضحت المصادر أن المنظمة المشبوهة تستقي معلوماتها من المتآمرين على الدولة المصرية، مؤكدًا أن الجميع أصبح يعرف هويتها ويدرك أنها منظمة ممولة ومسيسة تستهدف تشويه صورة مصر أمام العالم، مطالبًا المجتمع الدولي بأن يتحرك ويتخذ موقفًا حاسمًا وواضحًا تجاه هذه المنظمة الإرهابية.

وأشار مصدر إلى أن المنظمة تستمر في سقوطها في بئر عدم المهنية، وتُصر بشكل صارخ على التخلي عن حيادها تجاه الشأن المصري، موضحًا أن تلك المنظمات الإرهابية تلعب دورًا غير مفهوم في التحريض على مؤسسات الدولة المصرية العريقة والوطنية.

ولفت إلى أن هذه المنظمات الإرهابية المأجورة تعتمد دائمًا فى بياناتها على معلومات مغلوطة وتقارير إعلامية لا تمت للواقع وبصلة وجميعها مفبركة وغير صحيحة بشكل صارخ وفج يُثير اشمئزاز الجميع؛ علاوة على أنها تخالف آليات الرصد والتوثيق المتعارف عليه.

وأوضح أن موقف منظمة "هيومن رايتس" من مصر معروف، حيث يقوم على التشويه المتعمد دون الاستناد لمعلومات دقيقة، لافتًا إلى أنها تُعارض مصالحها مع مصر، فهي تلجأ إلى التشكيك في الحقوق والحريات في مصر، غير أن الواقع يقول غير ذلك.

وأضاف أن تلك المنظمة المشبوهة تستقي معلوماتها من المتآمرين على الدولة المصرية، مؤكدًا أن الجميع أصبح يعرف هويتها ويدرك أنها منظمة ممولة ومسيسة تستهدف تشويه صورة مصر أمام العالم، مطالبًا المجتمع الدولي بأن يتحرك ويتخذ موقفًا حاسمًا وواضحًا تجاه هذه المنظمة الإرهابية،

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة