رياضة

عبد الحفيظ: عدم التوفيق والأخطاء التحكيمية حرما الأهلي من الفوز على بيراميدز

26-1-2021 | 23:17

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي

أحمد الشامى

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، اإن الفريق قدم مباراة قوية أمام بيراميدز وهو فريق كبير ويمتلك عناصر جيدة، مؤكدًا أن غياب التوفيق والأخطاء التحكيمية حالا دون فوز الأهلي باللقاء.

وأضاف عبد الحفيظ، أن محمد هاني تعرض للإصابة في وقت مبكر من اللقاء، واضطر الجهاز الفني إلى إجراء تبديل اضطراري، ورغم ذلك كان الأهلي هو الطرف الأفضل طوال المباراة.

وأكد أن الهدف الذي أحرزه والتر بواليا صحيح بنسبة 100%، ولا يعلم السبب الذي دفع حكم اللقاء جهاد جريشة لإلغائه.

وتابع: «الالتحامات شيء طبيعي في كرة القدم، وأعتقد أن التحام بواليا مع شريف إكرامي حارس بيراميدز كان مقبولا ولا يستدعى احتساب ركلة حرة».

وشدد على أن محمد شريف كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، لأن أحمد سامي مدافع بيراميدز ضربه في كاحل القدم قبل أن يشتت الكرة إلى خارج الملعب.

وزاد: «مباراة بحجم الأهلي وبيراميدز من المؤكد ألا تنتهي بأكثر من هدفين على الأكثر، لذلك عندما نُحرم من التسجيل مرتين فيجب أن ندافع عن حقوقنا ونطالب بتطبيق العدالة التحكيمية».

وعن استعدادات الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، قال: إن الفريق سيتدرب صباح غد الأربعاء في الحادية عشرة صباحًا، ثم يجري اللاعبون مسحة «Pcr»، وبعدها يدخل الفريق في معسكر على أن يكون السفر يوم الجمعة المقبل في الرابعة عصرًا.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي على أعتاب المشاركة في بطولة كبيرة جدا، ويجب أن يصب الفريق كل تركيزه عليها، وقال: «الآن أغلقنا صفحة الدوري ونستعد بقوة لمونديال الأندية».

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة