ثقافة وفنون

رانيا محمود ياسين: استرجعت ذكرياتي مع تقديم البرامج بسبب «الطاووس»

27-1-2021 | 04:05

الفنانة رانيا محمود ياسين

هبة إسماعيل

تشارك الفنانة رانيا محمود ياسين في مسلسل «الطاووس» الذي يعرض رمضان المقبل، حيث انضمت مؤخرا لفريق العمل.

وقالت رانيا، إنها تجسد دور جديد ومختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل، وهو الأمر الذي تسعى إليه دائما، مشيرة إلى أنها تقدم دور مذيعة.

وأعربت عن سعادتها بتقديم هذا الدور الذي سبق وأن مارسته في الواقع؛ حيث تستعيد من خلال الدور ذكرياتها مع تقديم البرامج، موضحة أن تفاصيل العمل ستكون مفاجأة للجمهور الذي سيرى مسلسل جديد ومختلف.

وأضافت أنها تحرص على انتقاء أعمالها بدقة، وأن ما حمسها للمشاركة في المسلسل بجانب الموضوع هو العمل مع الفنان جمال سليمان، الذي وصفته بالنجم العربي المهم والمحبوب على مستوى الوطن العربي، وأيضا عملها مع المخرج رءوف عبد العزيز.

وأكدت أن العمل معه يشعرها بالارتياح، ويمنحها ثقة أثناء تجسيد دورها لأنه مخرج يهتم بالممثل وتفاصيله، ويستطيع أن يخرج من الفنان شيء مميز، لذا تشعر بالاستمتاع بالعمل معه.

وأوضحت أنها لا يشغلها حاليا سوى مسلسل «الطاووس»، خاصة أنها لا تهتم بمسألة كم الأعمال التي تقدمها، بقدر ما يهمها الدور الذي ستظهر فيه، وهو أن يكون جيدا ومتميزا ويترك أثرا لدي الجمهور، لذلك تنتقي الأفضل بالنسبة لها من الأعمال التي تعرض عليها.

«الطاووس» هو الاسم النهائي للعمل، وانتهي المخرج من معاينة أماكن التصوير ووضع خطة العمل التي سيسير عليها، كما استقر على معظم الفنانين المشاركين وهم سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، جمال عبد الناصر، فرح الزاهد، ومازال باقي عدد من الأدوار التي يجري اختيار فنانين للمشاركة بها.

ويتناول العمل قصة شخص يدخل في العديد من الصراعات الاجتماعية مع عدد من الشخصيات حوله حيث يجسد الفنان جمال سليمان شخصية محامي مخضرم، يعيش في الإسكندرية، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، وهو سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة