ثقافة وفنون

حسني صالح: توقف مشروع «حدائق الشيطان 2» نهائيا.. وتصوير «السادات» بعد عامين

26-1-2021 | 23:21

مسلسل حدائق الشيطان 2

إيمان بسطاوي

كشف المخرج حسني صالح لـ«الأهرام المسائي»، عن توقف تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «حدائق الشيطان» بشكل نهائي، وأن مشروع تقديم جزء جديد من العمل لن يخرج للنور رغم انتهاء كتابته.

وأشار إلى وجود عوائق كثيرة منعت تقديمه للجمهور، وحسمت عدم وجود جزء ثانٍ من العمل الذي سبق أن حقق الجزء الأول منه وعرض قبل حوالي 15 عاما في عام 2006 نجاحا كبيرا عند الجمهور وارتبطوا به.

«حدائق الشيطان»، من بطولة جمال سليمان، رياض الخولي، علي الحجار، أميرة العايدي، عبد العزيز مخيون، وتدور الأحداث حول شخصية مندور أبو الدهب، الرجل الصعيدي ذي الشخصية القيادية القوية، الذي يعيش في إحدى قرى «نجع حمادي»، ويعتبرها قلعته الحصينة، ويمارس نشاطه في ترويج المخدرات وزراعة مخدر الحشيش.

وأكد أنه لن يشارك في موسم رمضان بأي عمل درامي، مشيرا إلى أنه يركز خلال الفترة الحالية على مشروعه الأهم وهو «السادات»، الذي مازال في مرحلة الكتابة، حيث يتكون من عدة أجزاء وكل جزء مكون من 10 حلقات، ولذلك سيحتاج إلى فترة طويلة من التحضير والكتابة للوقوف على أسرار وكواليس يعرفها الجمهور للمرة الأولى.

كما أكد أنه لن يبدأ في تصويره إلا بعد عامين حتى يكون قد انتهى من كتابته بشكل مميز لأنه يحتاج إلى مجهود كبير في البحث والتحري في الكشف عن تفاصيل كثيرة خاصة بالعمل.

نقلاً عن

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة