محافظات

نائب محافظ الفيوم يفتتح معرضا للأجهزة المنزلية المجانية للأسر الأولى بالرعاية | صور

26-1-2021 | 18:32

نائب محافظ الفيوم يفتتح معرضا للأجهزة المنزلية المجانية للأسر الأولى بالرعاية

الفيوم - ميلاد يوسف

افتتح الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، معرض الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي المجاني، بنادي برج العرب في مدينة إطسا، حيث شهد تسليم عدد من المساعدات العينية للأسر الأولى بالرعاية.


وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المعرض المجاني يضم أثاثا منزليا، وأجهزة كهربائية، فضلاً عن تقديم مساعدات عينية مثل البطاطين وكراتين المواد الغذائية.

وأضاف "التوني"، أن المعرض يستهدف الأسر الأولى بالرعاية، من قرى (دفنو، شحاتة، زكريا، قلمشاه، السلام)، التابعة لمركز إطسا، لافتاً إلى أن المعرض ينعقد بالتنسيق بين جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد نائب المحافظ، أن الدولة المصرية تولي اهتماما خاصا بالأسر الأولى بالرعاية، لافتا إلى أن المبادرة الرئاسية لتطوير قرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، تستهدف 63 قرية في المركزين، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتشغيل شباب القرى بالمشروعات التي تنفذ بها.

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لفرع جمعية الأورمان بالفيوم، اإن المعرض المجاني للأثاث المنزلي، والأجهزة الكهربائية يستفيد منه 100 أسرة، فضلاً عن توزيع 3000 لحاف، وتسليم 1250 شنطة غذائية، وتوزيع 55 طنا من اللحوم لعدد 27.5 ألف مواطن من الأولى بالرعاية، وتوزيع 1000 قطعة ملابس.


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة