رياضة

«الآن وقتكم لتحلمون».. مدرب «فراعنة اليد» يُحفر اللاعبين قبل مواجهة الدنمارك بالمونديال | فيديو

26-1-2021 | 18:17

مدرب مصر روبرتو باروندو يتفاعل مع اللاعبين

محمد الجوهري

«لا أهتم لما سيحدث .. الشيء الوحيد الذي يهمني أنكم ستلعبون في ربع النهائي .. الآن مصر من أفضل 8 منتخبات في العالم»، بهذه الكلمات الحماسية بدأ الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد حديثه مع لاعبي منتخب الفراعنة؛ لتحفيزهم قبل مواجهة الدنمارك في دور الثمانية لبطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير 2021.

ويلتقي منتخب مصر مع الدنمارك في دور الثمانية للبطولة في تمام السادسة والنصف مساء غدٍ الأربعاء، بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.

وواصل باروندو حديثه لإلهام اللاعبين: «لا أريد أي نوع من أنواع الضغوطات في المباراة المقبلة، الشيء الوحيد الذي يجب أن تفكروا فيه هو تلك المباراة الواحدة.. إنكم تملكون الفرصة للمنافسة على الكأس، لا شيء في طريقكم .. الشيء الوحيد الذي عليكم التفكير فيه ووضعه في ذهنكم هو أنكم تملكون فرصة المنافسة على الكأس.. إنها 60 دقيقة لا شيء آخر.. ما سيحدث سيحدث.. هذا كل شيء.. إيجابية.. إيجابية .. بداية من اليوم لا أريد أن استمع لأعذار.. إنه وقت الحلم.. الآن وقتكم لتحلموا.. واختتم المدرب محاضرته بــ مبروك».

ونجح منتخب مصر في الوصول إلى دور الثمانية بمونديال اليد «مصر 2021»، بعد منافسة شرسة مع منتخبي السويد وسلوفينيا في الدور الرئيسي من البطولة، احتل من بعد تلك المباراتين المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما جاء منتخب السويد في المركز الأول برصيد 8 نقاط.

تستضيف مصر النسخة الـ27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات،  وكان يشارك في البطولة الـ24 منتخبًا فقط على مدى السنوات الماضية.

وتقام البطولة على 4 صالات هي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.


«الآن وقتكم لتحلمون».. مدرب «فراعنة اليد» يُحفر اللاعبين قبل مواجهة الدنمارك بالمونديال

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة