Close ad

طلائع الجيش يختتم تدريباته استعدادًا للبنك الأهلي

25-1-2021 | 23:36
طلائع الجيش يختتم تدريباته استعدادًا للبنك الأهلي طلائع الجيش

يؤدي فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريبه الرئيسي في الثانية بعد ظهر غد، الثلاثاء، بملعبه بجهاز الرياضة العسكري، استعدادًا للقاء البنك الأهلي الخميس المقبل، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري.

موضوعات مقترحة

ويشارك في المران جميع اللاعبين تحت قيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفنى، والجهاز المعاون ياسر علي وأحمد عبدالعزيز وسيد السويركي ود سيد عبدالقادر والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار، وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى، مدير الكرة.

وعكف بسيوني وجهازه المعاون خلال اليومين الماضيين علي علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في المباريات الأخيرة، مع التركيز في التدريبات علي تجهيز جميع اللاعبين فنياً وبدنيا بشكل جيد قبل مواجهة البنك الأهلي، وقد وضح من خلال التدريبات ارتفاع الروح المعنوية والبدنية لجميع اللاعبين، وهناك إصرار من الجميع علي مواصلة تقديم العروض القوية لعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري.

وعقب مران اليوم، يعكف عبدالحميد بسيوني، والجهاز المعاون، على فتح ملف ودراسة فريق البنك الأهلي من خلال مباراته الأخيرة مع إنبي للتعرف على طريقة لعب المنافس، وكذا مواطن القوة والضعف بصفوفه قبل مباراة الخميس.

وحرص العميد أحمد فؤاد مهدي، مدير الكرة، عقب المران، علي عقد جلسة ساخنة مع اللاعبين بوسط الملعب في حضور الجهاز الفني، في البداية حث العميد أحمد مهدي اللاعبين، علي تحمل مسئولية تي شيرت نادي طلائع الجيش.

وطالب اللاعبين بعدم الحديث عن نتائج الفريق في المباريات الماضية ونسيانها تماما، والتركيز فيما هو قادم من مباريات ومنها لقاء البنك الأهلي الخميس القادم لتعديل وضع وشكل الفريق في جدول الدوري، في ظل الثقة والدعم اللامحدود الذي يلقاة الفريق من مجلس الإدارة.

وحث العميد أحمد فؤاد مهدى، اللاعبين، بالتركيز والهدوء داخل الملعب، والتركيز مع كل فرصة تسنح لهم أمام مرمي المنافس.

كما يخضع الفريق لمسحة كورونا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الخميس المقبل، وذلك للاطمئنان علي جميع اللاعبين، بدلاً من تحليل رابيد تيست، الذى كان متبعا منذ بداية المسابقة، وذلك بعد التأكيدات الطبية بسلامة النتائج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة