رياضة

الخطيب: شهادة «الأيزو» خطوة كبيرة لتطوير قطاعات النادي المختلفة

25-1-2021 | 17:13

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي

أحمد الشامي

أعرب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن سعادته بحصول القلعة الحمراء، على شهادة المطابقة مع المواصفات الدولية (ISO 9001:2015) «الأيزو»، ليصبح أول نادٍ رياضي في مصر وقارة إفريقيا يحصل على هذه الشهادة.


وقال الخطيب، إن هذه الخطوة تعكس إصرار مجلس الإدارة على السير بقوة لتحقيق أهدافه في كل الاتجاهات ليس فقط الرياضية والإنشائية ولكن الإدارية أيضًا، في ظل البحث دائمًا عن وضع النادي في المكانة التي يستحقها على كافة الأصعدة، وبالشكل الذي يلبي طموحات أعضائه وجماهيره.

وأوضح أن حصول إدارة الأهلي على شهادة الأيزو يبقى بمثابة مرحلة أولى في هذا الطريق، خاصة أن هناك المزيد من الشهادات المعتمدة أيضًا في هذا المجال، التي يتطلع النادي إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، لاستكمال الطفرة الإدارية التي تشهدها إدارات النادي باعترافات دولية، من خلال تبني أحدث نظم الإدارة العالمية وتطبيقها بنجاح.

وأكد الكابتن الخطيب تقديره للتعاون مع شركة «NES» التي تعد واحدة من كبرى الهيئات المانحة لشهادات نظم الإدارة في مصر وأوروبا، وذلك طبقًا لمتطلبات المواصفات الدولية لنظم إدارة الجودة.

وقال رئيس النادي، إن الحصول على شهادة الأيزو يحمل الأهلي مسئولية كبيرة تجاه أعضائه وجماهيره، من أجل استكمال الطفرة الإدارية النوعية التي تشهدها إداراته المختلفة، وتعد استمرارًا للحفاظ على ريادة النادي في كل المجالات، وحرص مجلس الإدارة على التطوير المستمر في قطاعات النادي المختلفة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة