Close ad

رابطة خريجي جامعة عين شمس تتيح الاشتراك من خلال خدمة " فوري"

25-1-2021 | 15:41
رابطة خريجي جامعة عين شمس تتيح الاشتراك من خلال خدمة  فوريجامعة عين شمس
محمود سعد

أتاحت رابطة خريجي جامعة عين شمس الرسمية فرصة الاشتراك في الرابطة عن طريق خدمة الدفع " فوري".

موضوعات مقترحة

صرحت بذلك الدكتورة ريم الكباريتي، مدير إدارة الخريجين بالجامعة، التابعة لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وإشراف الدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي.

و أضافت أن الهدف من إتاحة هذه الميزة التيسيير على كل منسوبي جامعة عين شمس الراغبين في الانضمام للرابطة، خاصة في ظل ظروف الجائحة العالمية مما يوفر على المشترك عناء الانتقال من مكانه والذهاب بنفسه لإتمام إجراءات الاشتراك.

كما أن التعامل من خلال خدمة فوري يمنح فرصة أكبر لكل منسوبي الجامعة المقيمين خارج القاهرة في الاشتراك بكل سهولة ويسر، حيث يتم استخراج الكارنيه في غضون أسبوعين فقط من دفع قيمة الاشتراك حسب الفئات المعلنة، موضحة أن المشتركين يمكنهم طلب الحصول على كارنيه العضوية من خلال خدمة توصيل "أوبر" مع تحمل المشترك تكلفة التوصيل.

يذكر أن رابطة خريجي جامعة عين شمس هي أول رابطة رسمية معتمدة تستهدف دمج خريجي جامعة عين شمس من مختلف الكليات والمعاهد التابعة للجامعة بغض النظر عن سنة التخرج، لتكون بذلك أكبر رابطة رسمية لخريجي الجامعة العريقة منذ نشأتها عام ١٩٥٠.

وتوفر الرابطة لأعضائها العديد من الامتيازات والخدمات، فضلاً عن إتاحة الفرصة لكل حاملي عضوية الرابطة للتواصل مع زملاء الدراسة القدامي وكذلك أساتذتهم بما يسمح بتلاقى وتواصل الأجيال على اختلاف سنوات التخرج.

ولمزيد من المعلومات يرجى الدخول على موقع الرابطة الرسمي عبر الرابط التالي:
http://alumni.asu.edu.eg/

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: