رياضة

مدرب سلوفينيا: لعبنا بشكل جيد جدًا أمام مصر وبعض الأخطاء كلفتنا النتيجة

25-1-2021 | 01:11

مصر وسولوفينيا

محمد الجوهري

قال ليوبومير فرانجيس، المدير الفني لمنتخب سلوفينيا لكرة اليد، "لعبنا بشكل جيد جدا في المباراة أمام مصر لكن بعض الأخطاء في الشوط الثاني كلفتنا النتيجة في النهاية".


وأضاف المدير الفني لمنتخب سلوفينيا: "واجهنا مشكلة تعرض عدد من اللاعبين لمشاكل في المعدة، وصلوا إلى 8 تقريبا لكن 2 منهم لم يتمكنا من الحضور للمباراة، كل ذلك له تأثير بالتأكيد".

واختتم تصريحاته قائلًا: "راض تمام عن أداء اليوم وروح اللاعبين للعب حتى الثانية الأخيرة من أجل التعادل رغم انتهاء حظوظ الفريق، أما بشكل عام فأعتقد أنه كان يمكننا تحقيق ما هو أفضل من ذلك".

وأطاح منتخب مصر بفريق سلوفينيا في مباراة مثيرة، مساء الأحد، على صالة إستاد القاهرة، ليضمن الفراعنة الصعود إلى ربع النهائي بعد التعادل بنتيجة 25-25 في ختام الدور الرئيسي من بطولة العالم في نسختها رقم 27.

كان منتخب مصر قد تأهل من الدور التمهيدي وفي رصيده نقطتين من الفوز على مقدونيا الشمالية والخسارة أمام السويد، بينما في الدور الرئيسي حقق الفراعنة 5 نقاط بالفوز على الاتحاد الروسي وبيلاروسيا وأخيرا التعادل ضد سلوفينيا.

ويلتقي منتخب مصر، نظيره الدنماركي، في السادسة والنصف مساء الأربعاء المقبل، في دور الثمانية بالبطولة.

وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدى السنوات الماضية.

وتقام البطولة على 4 صالات هي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة