رياضة

بعد وصول مصر لدور الثمانية.. وزير الرياضة: دعم الدولة مستمر لأبطال منتخب مصر

25-1-2021 | 00:27

الدكتور أشرف صبحي

محمد الجوهري

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دعم القيادة السياسية المتواصل لأبطال منتخب مصر لكرة اليد، وذلك بعد الأداء البطولي في مباراة اليوم أمام منتخب سلوفينا، لافتًا إلى اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وتهنئته اليوم بعد صعود منتخب مصر لكرة اليد لدور الثمانية.


وأضاف صبحي، أن مصر نجحت على مستوى تنظيم البطولة، مشيرًا إلى أن مصر أصبحت محط اهتمام وأنظار العالم في ظل تلك الظروف الاستنائية الذي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة اليد تأهل إلى دور الثمانية بعد التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25-25، بمونديال العالم لكرة اليد، بعد تقديم أداء رائع بالمباراة، والعودة بعد التأخر بأربعة أهداف في الشوط الأول للتعادل بالمباراة والتأهل بسبع نقاط لدور الثمانية.

وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة؛ حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبًا فقط على مدى السنوات الماضية.

وتقام البطولة على 4 صالات هي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة