ثقافة وفنون

يسرا لـ«بوابة الأهرام»: دعوات المحبين المخلصين ساعدتني في المرور من «محنة كورونا»

24-1-2021 | 21:12

يسرا

إنجي سمير

كشفت الفنانة يسرا، عن تحسن حالتها الصحية بشكل ملحوظ، في ظل حرصها على الالتزام بتعليمات الأطباء، وكذلك مطالبتها بعدم التحدث كثيرًا لحين حدوث تحسن.

وقالت يسرا، لـ«بوابة الأهرام»، «شعرت بتحسن؛ حيث أصبحت أتنفس بشكل أفضل، ونجحت في المرور من هذه المحنة، والتعافي من فيروس كورونا بفضل الله ودعوات كل المحبين المخلصين»، موجهة الشكر لكل طاقم الأطباء الذي أشرف على حالتها.

وأضافت أنها تقضي حاليا فترة نقاهة لاسترداد عافيتها بشكل كامل حتى تعود بكل طاقتها لتصوير مسلسلها الجديد «حرب أهلية» الذي تبدأه الشهر المقبل؛ حيث إن ما جذبها للدور هو أنها ستقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة عنها، وهو دور امرأة شريرة.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، اعتذرت عن العمل بعد موافقتها المبدئية عليه، لعدم إعجابها ببعض التفاصيل الأخرى، مما جعلها تعتذر بكل ود واحترام دون أزمات كما، تردد لتستقر الجهة المنتجة على الفنانة جومانة مراد، لتكون بديلة لها.

المسلسل يشارك في بطولته جميلة عوض، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، الذي أوشك على الانتهاء من تصوير فيلمه «تماسيح النيل» في الأقصر وأسوان ليتفرغ لمعاينة أماكن تصوير المسلسل.

ومن ناحية أخرى توقف فيلم «ليلة العيد» بعد 3 أيام فقط من بدء تصويره بسبب إصابة بطلة العمل يسرا بفيروس كورونا؛ حيث سيستمر هذا التوقف حتى عيد الفطر المقبل، على أن يتم استئناف التصوير بعد إجازة العيد، لانشغال يسرا وسامح عبدالعزيز في المسلسل.

الفيلم تأليف أحمد عبدالله، وبطولة سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتناول قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول أيام العيد، ليستعرض العديد من جوانب القهر التي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة