رياضة

حسين زقزوق: جهد مضاعف لتسويق مونديال اليد بدون جمهور

24-1-2021 | 17:56

حسين زقزوق

أحمد ناجي

أوضح حسين زقزوق رئيس لجنة التسويق بالنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد – مصر 2021، أن لجنة التسويق تواصل عملها بالبطولة لخروجها في أفضل صورة، خاصة أن جهد التسويق والدعاية لبطولة دون جمهور مضاعف.


وقال «زقزوق»: «اللجنة قامت بالتسويق للبطولة بأكثر من طريقة مثل المراكب النيلية واللافتات الكبيرة المتواجدة في الشوارع والسيارات التي تجوب الشوارع بالأغاني الوطنية، واللجنة بدأت خلال الأيام الماضية التجهيز لحفل الختام الذي تعمل على أن يكون مبهرًا مثل حفل الافتتاح، وتم وضع أكثر من سيناريو للحفل بسبب إجراءات فيروس كورونا».

وأكد أن «الدعاية للبطولة مستمرة نسعى لاستمرار رفع نسب المشاهدة، النسب مرتفعة جدا حتى الآن والمفاجأة بالنسبة لنا أن الجمهور المصري لا يكتفي بمشاهدة مباريات مصر فقط بل يهتم بمشاهدة مباريات منتخبات البطولة».

وأكمل «ردود الأفعال للجماهير عبر وسائل التواصل عن أداء اللجنة المنظمة رائعة جدا والجميع يقدر الجهد المبذول منذ حفل القرعة، بالطبع كنت أتمنى تواجد الجماهير وحضورها للمباريات لولا جائحة كورونا».

وأتم «أعتقد أنها من أفضل البطولات التي تم عمل دعاية لها، الجهد الذي يبذل من جميع اللجان مضاعف لرفع نسب المشاهدة وتعريف الناس بالحدث الهام خاصة أن البطولة دون جماهير ونتمنى إسعاد جميع الجماهير».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة