رياضة

اتحاد الكرة الآسيوي يشيد بنجاح تنظيم كأس السوبر الإماراتي

24-1-2021 | 14:54

الأمين العام للاتحاد الآسيوي داتو ويندسور

الألمانية

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ببطولة كأس سوبر الخليج العربي (السوبر الإماراتي).


ونقل الموقع الرسمي لدوري الخليج العربي وصحيفة "الاتحاد" الإماراتية عن الأمين العام للاتحاد الآسيوي داتو ويندسور، قوله إن نجاح تنظيم السوبر، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، والوصول بالدوري الإماراتي ككل لنهاية الدور الأول، بنجاح ودون أي مشاكل صحية أو تنظيمية، يعكس وجود تشديد حازم من قبل الرابطة والأندية للتغلب على كافة الصعاب المرتبطة باللعب في ظل تلك الظروف الاستثنائية فيما يتعلق بأزمة جائحة كورونا.

وقال: "السوبر كان حدثًا فريدًا واستثنائيًا بالفعل، واحتفالا مميزًا، جمع فريقي الشارقة وشباب الأهلي، كما كان التنظيم مميزًا كعادة تنظيم الأحداث في الإمارات".

وتابع: "رابطة المحترفين الإماراتية، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي، تقدم عملا كبيرًا، والاتحاد الآسيوي يشيد دومًا بمنظومة الاحتراف الإماراتية، في الالتزام بكافة المعايير، لاسيما تراخيص الأندية، التي تعتبر أحد أقوى نظم التراخيص في القارة، وهو ما يميزها بالفعل".

وتطرق "داتو" للنجاح التنظيمي للسوبر، وقال: "الكرة الآسيوية عاشت ظروفا صعبة بالفعل، وهناك دوريات لم تستكمل، وأخرى لاتزال تعاني، ووجود دوريات نجحت في الوصول لبر الأمان للدور الأول وتنظيم بطولة بقيمة السوبر لديها، مثلما حدث في الكرة الإماراتية، يعتبر مؤشرًا إيجابيًا على أن هناك حرصًا على التعافي من آثار الجائحة، وهو ما يمنح شعورًا إيجابيًا بالتغلب على كل الظروف والعودة للحياة الطبيعية".

وأضاف: "نجاح تنظيم السوبر الإماراتي، وقبله مباريات الدوري في الإمارات وباقي دول المنطقة، أمر جيد ويسعدنا، ويدفع الاتحاد الآسيوي لمواصلة العمل بروح معنوية مرتفعة، خاصة ونحن نقترب من نسخة دوري أبطال آسيا 2021، التي نأمل أن تكون فيها كافة الأندية والدوريات في أتم الجاهزية للمنافسة عليها بكل قوة".

ووجه "داتو" التهنئة لرابطة المحترفين الإماراتية، ولعبدالله ناصر الجنيبي عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي، على النجاح التنظيمي للحدث، والإبهار الذي تحقق في البطولة تنظيميًا وفنيًا، وتمنى التوفيق في استكمال باقي مشوار الموسم في الكرة الإماراتية والدوريات المجاورة بالمنطقة، بنفس النجاحات التي تحققت حتى الآن، كما تمنى من جميع الرياضيين واللاعبين والإداريين والفنيين، الاستمرار في التمسك بالإجراءات الاحترازية والبقاء في صحة جيدة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة