Close ad

«النواب» يوافق على إحالة 9 مشاريع قوانين إلى اللجان النوعية المتخصصة

24-1-2021 | 14:00
«النواب يوافق على إحالة  مشاريع قوانين إلى اللجان النوعية المتخصصةمجلس النواب
محمد على

أحال المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، عددا من مشروعات القوانين إلى اللجان النوعية المتخصصة.

موضوعات مقترحة

وتم إحالة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن فتح اعتماد إضافي للموازنة العامة للدولة 2020 2021 إلى لجنة الخطة والموازنة.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب محمد عطية الفيومي وأكثر من 60 نائبا آخرين بشأن إنشاء الهيئة العامة للتنمية التجارية إلى لجنة مشتركة من لجان الخطة والموازنة والشئون الاقتصادية والدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من ذات النائب ومزكى من أكثر من 60 نائبًا بشأن قانون الإدارة المحلية إلى لجان الإدارة المحلية والشئون الدستورية والتشريعية والخطة والموازنة.

وأحال كذلك مشروع قانون مقدم من النائب إيهاب عبدالعظيم وأكثر من 60 نائبا آخرين بشأن تعديل قانون الخدمة المدنية إلى لجنة مشتركة من لجان القوى العاملة والخطة والموازنة.

وأحال مشروع قانون مقدم من ذات النائب ومزكى من أكثر من 60 نائبا آخرين بشأن ضم العاملين علي حساب الصناديق الخاصة للموازنة العامة للدولة إلي لجنة مشتركة من لجان القوي العاملة والخطة والموازنة والشئون الاقتصادية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب أيمن محسب وأكثر من 60 نائبًا آخرين بشأن إصدار قانون التأمين الاجتماعي الخاص للعمالة غير المنتظمة إلى لجنة مشتركة من لجان القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والخطة والموازنة.

وأحال أيضا مشروع قانون مقدم من النائب عبدالحميد الشيخ وأكثر من 60 نائبًا آخرين بشأن صندوق دعم الفلاح المصري إلى لجنة مشتركة من لجان الزراعة والري والأمن الغذائي والخطة والموازنة والتضامن الاجتماعي.

كما أحال كذلك مشروع قانون من ذات النائب بشأن تعديل بعض أحكام قانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 إلى لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي.

وأيضا أحال مشروع قانون مقدم من النائب عماد سعد حمودة وأكثر من 60 نائبا آخرين بشأن الاتحاد المصري للمطورين العقارين إلى لجنة مشتركة من لجان الخطة والموازنة والإسكان والشئون الدستورية والتشريعية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: