رياضة

بعد فوز ألمانيا على البرازيل.. «الماكينات» تتألق وروح «راقصي السامبا» مستمرة

24-1-2021 | 13:30

منتخب ألمانيا

أحمد ناجي

أشاد ألفريد جيسلاسون مدرب منتخب ألمانيا بأداء فريقه بعد الفوز على البرازيل بنتيجة 31-24 في الجولة الثانية للدور الرئيسي بالمجموعة الأولى لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 ، بنتيجة 31-24.

وقال جيسلاسون في المؤتمر الصحفي للقاء: «بالطبع أنا سعيد بالفوز الذي حققناه اليوم والروح التي لعبنها بها في اللقاء، فقد بدأنا اللقاء بشكل جيد وكان أداؤنا طوال اللقاء مميزا».

وأضاف: «لعبنا بشكل جيد على المستويين الهجومي والدفاعي ونمتلك حارس مرمى رائعا ساعدنا بشكل جيد في الفوز اليوم، لكن في بعض الدقائق في الشوط الثاني ارتكبنا اخطاء لكن تداركنا ذلك وحققنا الفوز».

وأتم: «سعيد بالنقاط التي حققناها في هذا الدور وبالرغم من عدم التأهل لربع النهائي لكن أنا سعيد بالأداء الذي قدمه المنتخب في هذه البطولة».

بينما قال تيمو كاستينينج لاعب ألمانيا: «لعبنا بشكل جيد في اللقاء اليوم وكانت لدينا بعض الأوقات الممتازة في اليوم، وهو فوز معنوي هام لنا».

وأتم: «أنا فخور بالأداء الذي قدمه فريقي في البطولة رغم أننا خارج المنافسة، لكننا سنواصل التطور والتحسن في الفترة المقبلة».

بينما قال ليوناردو بورتوليني مدرب البرازيل: «في البداية أهنئ ألمانيا على الفوز في لقاء اليوم والمباراة كانت صعبة وقوية طوال 60 دقيقة، ولقد لعبنا بقوة طوال المباراة وكانت لدينا فرص للتسجيل لكن لم نستغلها».

وأضاف: «ما أراه الأهم لنا هو الروح التي نلعب بها لكن لدينا بعض المشكلات والأخطاء نسعى لحلها وتحسين الأداء في الفترة المقبلة».

وأتم: «أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة لكن الحظ لم يكن حليفا لنا في هذه المباراة وأنا فخور بفريقي في جميع المباريات ونسعى الآن للتحضير الجيد لمواجهة أوروجواي المقبلة».

بينما قال رودولف هاكبارث لاعب البرازيل: «في البداية المباراة كانت صعبة قوية للغاية وأداء الفريقين كان جيدا، وحاولنا أن نحقق أفضل نتيجة في اللقاء لكن في النهاية خسرنا».

وأضاف: «أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة والحظ لم يكن معنا لكن في المباراة المقبلة سنقدم أداء أقوى ونواصل التحسن كفريق».

وأتم: «أنا فخور بفريقي وزملائي والأداء الذي قدمناه في جميع المباريات والآن علينا التركيز في اللقاء المقبل أمام أوروجواي وننهيه بالشكل الأمثل».

ومن جانبه، صرح رانجيل دا روزا حارس البرازيل: «المباراة كانت صعبة للغاية ومنتخب ألمانيا منافس قوي لكن قدمنا مباراة جيدة وسنواصل المشوار حتى نهاية البطولة لتحقيق نتيجة جيدة».

جواهانس جولا لاعب ألمانيا ورجل اللقاء قال: «كنا محبطين من نتيجة مباراتي المجر وإسبانيا لذلك نحن سعداء بالفوز المعنوي اليوم، ونحاول تطوير الأداء في المباريات المقبلة».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة