حـوادث

كشف ملابسات اشتعال النيران في سيارة بالتجمع مبلغ بسرقتها

24-1-2021 | 12:36

اشتعال النيران في سيارة - أرشيفية

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من كشف تفاصيل العثور على سيارة محترقة بمنطقة القاهرة الجديدة، وتبين أنها مسروقة، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعة للنيابة.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق بسيارة أسفل أحد الكبارى بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق، وتبين نشوب حريق بسيارة ملاكى أدى إلى احتراق السيارة بالكامل «دون حدوث إصابات».

ويرجح أن سبب الحريق نتيجة ماس كهربائى، كما تبين تخلى قائد السيارة عنها، وبالفحص تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها بدائرة مركز شرطة جمصة بالدقهلية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب واقعة سرقة السيارة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) وتبين أن السيارة كانت بحيازته أثناء نشوب الحريق بها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بقيامه بسرقة السيارة بأسلوب "المغافلة" عقب استقلالها صحبة مالكها بدعوى توصيله لإحدى المناطق بمركز شرطة جمصة، وأثناء ذلك طلب من مالك السيارة التوقف والنزول بصحبته لشراء بعض المستلزمات إلا أنه تمكن من مغافلته والاستيلاء على السيارة ولاذ بالفرار، وبتاريخ الواقعة وحال سيره بالسيارة المستولى عليها بمحل البلاغ فوجئ بانبعاث الأدخنة من السيارة واشتعالها على النحو المشار إليه فتخلى عنها بمكان العثور عليها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة