سوشيال ميديا وفضائيات

أحمد صيام: "المتعة سر حبي للتمثيل.. واستمتعت بالعمل مع محمد رمضان"

24-1-2021 | 00:52

الفنان أحمد صيام

راندا رضا

علق الفنان أحمد صيام على تقرير برنامج "المساء مع قصواء"، والذى عرض السيرة الذاتية والأعمال الفنية والمسرحية له على مدار حياته، حيث تجاوزت الـ300 عمل، قائلا: "أنا اتفاجئت إني عملت كل ده، وعملته إمتي!؟".

وقال صيام، إن المتعة هي سر حبه للتمثيل، وليس البحث عن الشهرة أو الأموال، موضحا أنه أدى بعض الأدوار بدون مقابل مادي.

وعن حياته ونشأته، أكد صيام، أنه ولد في حي المنيل، وتربي في تلك المنطقة الشعبية القائمة بين السيدة زينب ومنطقة الجيارة، كما أنه له أصدقاء كثيرون في تلك المنطقة، وشهدت نشأته وشبابه، مؤكدا أنه تزوج في عمر الـ36 عاماً، ولم يكن مقتنعا بفكرة الزواج من الأساس، ولكنه عندما قابل زوجته طلب منها الارتباط، موضحاً أنه يحب أسرته جدا وبناته.

وأضاف صيام، أنه لا يشاهد أعماله الفنية التى يقوم بتجسيدها، مشيراً إلى أن الفنان الراحل محمود مرسي كان لا يشاهد أعماله أيضا، ولكنه يحب مشاهدة أعمال زملائه من باقي الفنانين على الساحة، والأعمال المفضلة لهم من قبل الجمهور.

وتابع صيام، أنه لم يرغب في استكمال عمله كمساعد مخرج، ولكنه أحب التمثيل كثيراً، قائلا: "ساعدت المخرج الكبير محمد فاضل وهو مدرسة كبيرة للتعلم وكان يجب أن أدخل فيها"، قائلا: هناك انطباع لدي البعض أن الممثل إذا اتجه إلى الإخراج فإنه يكون قد فشل في التمثيل، ولكن الحقيقة غير ذلك فيجب على الشخص التعلم والتطوير من الذات.

وتابع صيام، أنه تعلم من ممثلين صغار من الأجيال الجديدة لأنه يحب التعلم والتطوير، ويرصد حركات الممثلين من الأجيال الحالية لكي يتعلم منهم، قائلا: "عندي أصحاب كثير من الجيل الجديد منهم أحمد السعدني وأحمد رزق، واتعلمت من تامر حسني والفنانة مي عز الدين في أحد الأعمال".

وأكمل صيام، أنه قدم العديد من الأدوار مع عدد كبير من الفنانين الكبار، كذلك من فناني الجيل الحالي منهم الفنان عمرو سعد، والفنان محمد رمضان، والذي اشترك معه في مسلسل زلزال، وعرض في شهر رمضان، قائلا: "استمتعت جدا بالعمل مع الفنان محمد رمضان".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة