أخبار

وكيل مجلس النواب: "عيد الشرطة يوم بارز في تاريخ الشعب المصري"

23-1-2021 | 23:17

النائب محمد أبو العينين

أ ش أ

تقدم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكري الـ 69 للاحتفال بعيد الشرطة، مؤكدًا أن تلك الذكرى تمثل يومًا بارزًا في تاريخ الشعب المصري.


وقال وكيل مجلس النواب، إنها ذكرى لأمانة حملها رجال أوفياء يدركون قيمة الانتماء للوطن.. ذكرى لبطولات خلدها رجال الشرطة بالتضحية والفداء دفاعا عن مصر وشعبها .

كما هنأ وكيل مجلس النواب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع قيادات وضباط وأفراد الشرطة في عيدهم، مؤكدًا أن 25 من يناير يوم لنضال رجال الشرطة « حماة الوطن»، مضيفا: «أتوجه بالتحية لمن يحملون أمانة حماية الجبهة الداخلية لمصر بكل شرف و وطنية.. لمن يواجهون الإرهاب والتطرف ويضعون أرواحهم فداء لمصر وشعبها.. لمن يبثون الأمن والطمأنينة في نفوس المصريين».

وأكد أبو العينين، «أن رجال الشرطة خلال تاريخهم قدموا صفحات خالدة من الكفاح والبطولة والتضحيات في سبيل الوطن وحماية أبنائه.. فرجال الشرطة يخوضون معارك شرسة ضد قوى الشر ومكافحة الجريمة ويقدمون حياتهم من أجل عزة وكرامة وطننا».

ووجه التحية لشهداء الوطن من رجال الشرطة الذين دفعوا حياتهم وأرواحهم ثمنا لحماية تراب ووطننا وشعبنا وسطروا بدمائهم الغالية عهدا جديدا مشرفا، مؤكدا أننا نستلهم من أسر شهداء الوطن الوفاء والتضحية والعزة والكرامة.

وأشاد وكيل مجلس النواب، برسالة رجال الشرطة السامية وأدائهم المتميز في الحفاظ على الأمن وإرساء دعائم الاستقرار والسلام الاجتماعي.. وتطلعهم الدائم لمستقبل مشرق يحقق حلم المصريين في وطن يسوده الأمن والاستقرار والتقدم . فعيد الشرطة ذكرى ملهمة تدعونا جميعا للعمل والكفاح من أجل وطننا.. تدعونا للتكاتف مع رجال القوات المسلحة والشرطة للقضاء على قوى الظلام التي تريد الشر لمصر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة