رياضة

علي زين: مواجهة سلوفينيا الأهم بالنسبة لنا ونعتبرها مباراة حياة أو موت

23-1-2021 | 22:55

علي زين

أحمد ناجي

أكد علي زين لاعب نادي الشارقة الإماراتي أن مكسب مباراة بيلاروسيا بمونديال اليد هو أهم ما تحقق وهو ما دخل الفريق المباراة من أجله.


وطمأن «زين» الجمهور المصري على الإصابة التي تعرض لها على مستوى أصبع اليد، وقال إنها «أقرب لخلع في الإصبع وأن طبيب المنتخب سوف يجري له أشعة من أجل التأكد والاطمئنان على حجم الإصابة».

وأضاف ظهير أيسر الفراعنة: «لم يتبق سوى مباراة واحدة أمام سلوفينيا، وهي الأهم بالنسبة لنا ونعتبرها مباراة حياة أو موت، واثق من قدرتي على خوض هذه المباراة ولا يوجد ما يمكن أن يمنع أي لاعب من خوض هذه المواجهة تحت أي ظرف، مواجهة سلوفينيا تعد بمنزلة تحد كبير بالنسبة لنا وإن شاء الله نعبر هذه العقبة بنجاح للدور القادم».

وحول التطور الذي يشهده أداء مصر من مباراة لأخرى قال علي زين: «كما تحدثت من قبل أعود لأؤكد على أننا نتعامل مع مباريات هذه البطولة خطوة بخطوة ونحن نرى أننا نتحسن تدريجيا بالفعل، لم نخض فترة إعداد كافية ولم نلعب سوى مباراتي اليابان قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة العالم، الآن الاحتكاك بفرق قوية يعوضنا عن غياب الإعداد وهو ما يسهم في تحسن المستوى».

وأكمل «زين»: «مباراتا الاتحاد الروسي وبلاروسيا كانتا هامتين جدا بالنسبة لنا إلا أنهما صفحة أغلقت بالفعل، الآن أمامنا مباراة سلوفينيا التي تعتبر حياة أو موت بالنسبة لنا، أمامنا 60 دقيقة سوف نفعل بها أقصى ما نستطيع وننتظر فقط التوفيق من الله».

وتطرق «زين» للحديث عن غياب الجمهور مؤكدًا أنه مؤثر جدًا على الفريق وكان يتمنى وجوده بالصالة إلا أنه «إجراء احترازي لحماية الجميع ويجب احترام أي قرارات تستهدف سلامة الجميع والمحافظة على صحة كل فرد من أفراد المنظومة، نحتاج لدعم الجمهور ونحن نرى هذا الدعم الذي يصلنا بالفعل وحتى عقب الخسارة من السويد رأينا المساندة والدعم من الجمهور الذي رأى أن جميعنا كنا نبذل أقصى ما لدينا طوال المباراة».

وأتم «زين»: «سوف نحاول استثمار هذا الدعم والروح التي يبثها الجمهور وتحويلها لطاقة وجهد داخل الملعب، سوف ننسى كل شيء ونركز فقط على الفوز بمباراة سلوفينيا، وهي الأهم بالنسبة لكل اللاعبين».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة