محافظات

بالأسماء.. المتوفون والناجون في حادث انهيار عقار المحلة الكبرى

23-1-2021 | 18:48

حادث انهيار عقار المحلة الكبرى

الغربية - محمد مبروك

أسفر انهيار عقار بمنطقة أبوراضى في المحلة الكبرى المنهار، اليوم السبت، عن وفاة 6 أشخاص فيما إصابة اثنين آخرين خرجا من المستشفى لتحسن حالتهما، بينما نجا 4 آخرون من قاطنى العقار لتواجدهم خارجه وقت الانهيار.

وشملت الوفيات كلا من "نادية شنودة مترى " 50 عامًا"، وندى ماجد جميل "13 عامًا"، ومارى وديع غطاس "46 سنة"، وجوفانة وديع غطاس "7 سنوات"، وإيزيس يوسف " 70 عامًا"، ووائل جميل إبراهيم " 45 عامًأ"، فيما أصيب جيوفانى منتصر جميل "17 عامًا"، وأبانوب ماجد جميل "29 عامًا" وتم خروجهما من مستشفى المحلة العام لتحسن حالتهما.

وتضمنت قائمة الناجيين من قاطني العقار لتواجدهم خارجه، وقت الانهيار كل من بولا منتصر جميل " طفل" ، ومدحت جميل إبراهيم ، وماجد جميل إبراهيم ، ومنتصر جميل إبراهيم.

وكانت شهدت منطقة أبوراضي بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم السبت، انهيار منزل مكون من 5 طوابق، وتم البحث عن مواطنين سواء ضحايا أو ناجين أسفل أنقاضه.

وانتقل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، إلى موقع العقار المنهار بمنطقة أبوراضى، وتم فرض كردون أمني حول العقار المنهار المكون من 5 طوابق، وحول العقارات المجاورة له، ، خشية تأثرها بالعقار المنهار، والوقوف على أعمال رفع الأنقاض، وتشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب الانهيار وفحص العقارات المجاورة للتأكد من سلامتها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة