محافظات

ضبط عامل هارب قتل زوجته ونجلتيه بسوهاج

23-1-2021 | 12:26

ضبط عامل - أرشيفية

سوهاج - نيفين مصطفى

تمكن ضباط فريق البحث بقيادة اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وأمن القاهرة، من ضبط عامل هارب لقيامه بقتل زوجته ونجلتيه على أثر اعتراف زوجته له بقيامها بقتل طفلة وإلقاء جثتها داخل بئر صرف صحي بحوش المنزل.


كان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالي قرية "المغاربة" بدائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لسيدة وطفلين من أسرة واحدة، فانتقل إلى مكان الحادث اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وقيادات وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثث ( ش . ع 30 عامًا) ربة منزل، مصابة بطلق نارى، ونجلتيها ( س . أ 14 عاما)، وشقيقتها ( أ . أ 8 سنوات)، مصابين بجروح قطعية في الرأس، وفي أثناء عملية فحص مداخل ومخارج المنزل تم العثور على جثة لطفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا معلقة داخل بئر الصرف الصحي بالمنزل، وتبين أنها تُدعى ( ر . م 3 سنوات)، وأن والدها قام بتحرير محضر باختفائها.

وأشارت التحريات، إلى أن زوج القتيلة هو مرتكب الجريمة، وأنه أطلق الرصاص على زوجته، واعتدى بعد ذلك على طفليه بالساطور، وذلك عقب علمه بقيام زوجته بقتل الطفلة رودينا ابنة جارتها المتغيبة، والتى عثرت الشرطة على جثتها معلقة في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها، وفر المتهم هاربًا عقب ارتكابه الجريمة، وقد تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتحرير محضر بالحادث.

وتم تشكيل فريق بحث بالاشتراك وفرع الأمن لتحديد مكان تواجد المتهم وضبطه، وقامت مأمورية تنسيقا مع أمن القاهرة، أسفرت عن ضبط النتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم ضبط السلاح المستخدم "فرد روسى محلى الصنع" بإرشاده، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة