رياضة

الزمالك يواجه أسوان في مباراة العودة لصدارة جدول الدوري الممتاز

23-1-2021 | 10:24

الزمالك - أسوان

راجح الممدوح

يواجه فريق أسوان في الخامسة مساء على إستاد بتروسبورت نظيره فريق نادي الزمالك في مباراة يبحث فيها أسوان عن تحسين موقفه بجدول المسابقة المحلية بينما يبحث الأبيض عن العودة إلى الصدارة مرة أخرى بعد اعتلاء الأهلي قمة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين.


يدخل أسوان اللقاء بقيادة فنية للمدرب الجديد علاء عبدالعال الذي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك بكامل نجومه لتحسين موقف فريقه بجدول ترتيب الدوري الممتاز بعد احتلاله المركز الخامس عشر برصيد ٧ نقاط من انتصارين وتعادل و٤ هزائم.

بينما يدخل فريق الزمالك وهو في المركز الثاني برصيد ١٩ نقطة خلف الأهلي المتصدر وعينه على استعادة قمة الدوري التي كان قد تصدرها قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب ليرتفع رصيد الأحمر إلى ٢٠ نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفارس الأبيض.

يأمل باتشيكو في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط على أسوان لاستعادة قمة الدوري الممتاز بعد العروض الجيدة التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم.

في المقابل يطمح علاء عبد العال ولاعبو أبناء زهرة الجنوب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك خاصة بعد فوزهم السابق علي أبناء ميت عقبة الموسم الماضي وهو الفوز الأول التاريخي لأسوان على الزمالك منذ صعوده للدوري الممتاز.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة