رياضة

اليوم.. المحلة يستضيف الإسماعيلي في مباراة البحث عن الانتفاضة والثلاث نقاط

23-1-2021 | 10:25

النادي الإسماعيلي

راجح الممدوح

تستأنف اليوم السبت مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بمواجهتي غزل المحلة مع الإسماعيلى وأسوان مع الزمالك.


في الثانية والنصف عصر اليوم يستضيف فريق غزل المحلة نظيره فريق النادي الإسماعيلي في مواجهة قوية بين الفريقين على استاد غزل المحلة وهو اللقاء الذي تنتظره جماهير الفلاحين والدراويش خاصة لما تحمله مواجهات الفريقين من شعبية وجماهيرية منذ سنوات طويلة داخل الدوري المصري الممتاز.

يدخل غزل المحلة اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم بعد عودته مرة أخرى للمسابقة المحلية.

يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد ٧ نقاط بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد ٦ نقاط وهي مراكز لا تليق بشعبية وجماهيرية الفريقين على الإطلاق.

في المقابل يدخل الإسماعيلى اللقاء بقيادة فنية للمدرب أحمد العجوز عقب إصابة خالد القماش بفيروس كورونا الذي عاد مرة أخرى لقيادة فريقه بعد اعتذار أبو طالب العيسوي من توليه المسئولية عقب الخسارة من المقاولون العرب في الجولة الماضية.

ويأمل العجوز في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط على حساب غزل المحلة فى عقر داره وهو الأمر الصعب على لاعبي الدراويش خاصة وأن غزل المحلة بقيادة خالد عيد يأملون في ترويض الإسماعيلى على أرضهم لحصد الثلاث نقاط بعد نزيف النقاط التي تعرض لها الفريق خلال المباريات الأخيرة بتعادله مرتين وخسارته مرتين.

ويخشى لاعبو غزل المحلة وجهازهم الفني من انتفاضة فريق الإسماعيلي على حسابهم اليوم من أجل العودة للانتصارات وهو ما حذر منه خالد عيد قبل مواجهة اليوم للخروج بنقاط اللقاء الثلاثة لتحسين موقفهم في قاع الجدول.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة