رياضة

مدرب «يد مصر»: سعيد بعد الفوز على بيلاروسيا.. ومواجهة سلوفينيا صعبة

22-1-2021 | 23:58

روبرتو جارسيا باروندو المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد

محمد الجوهري

قال الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، إنه سعيد بفوزه الثاني على التوالي في الدور الرئيسي، وفخور بأداء اللاعبين ومستواهم حتى الآن في كأس العالم.


وأشارالمدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، إلى أن المواجهة القادمة مع سلوفينيا صعبة جدا.

وحقق منتخب مصر فوزًا حاسمًا على منتخب بيلاروسيا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد «مصر 2021»، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، بنتيجة 35 - 26.

وسيطر منتخب مصر على المباراة منذ بدايتها، وشهدت تألق لاعبي مصر خلال الشوط الأول، وعلى رأسهم أحمد هشام دودو، وسجل يحيى الدرع والحارس محمد عصام الطيار، والذي انتهى بنتيجة 21 - 14.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب المصري سيطرتهم على زمام الأمور، وسط استسلام من المنتخب البيلاروسي الذي ودع بطولة مصر 2021 رسميا، لينتهي اللقاء بفارق 9 أهداف.

وحصد جائزة رجل المباراة أحمد هشام "دودو"، لاعب منتخب مصر، بعد تألقه وقيادة منتخب بلاده لحصد نقطتين جديدتين في مشواره نحو الدور ربع النهائي لبطولة مصر 2021، بتسجيله 5 أهداف.

بهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة السادسة، ليحتل صدارة المجموعة مؤقتًا، قبل المواجهة التي تجمع منتخب السويد ونظيره منتخب سلوفينيا، في إطار نفس الجولة.

ويلتقي منتخب الفراعنة بنظيره منتخب سلوفينيا، الأحد، في ختام الدور الرئيسي، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة مؤقتًا برصيد 6 نقاط، بينما يحل منتخب الاتحاد الروسي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم منتخب السويد بنفس النقاط قبل مباراته أمام سلوفينيا، التي تحل رابعاً برصيد 4 نقاط، ثم بيلاروسيا في المركز الخامس برصيد نقطتين، وأخيرًا منتخب مقدونيا بلا رصيد.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبًا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة