محافظات

سقطت عليها مخلفات البناء من برج سكني ببنها.. والد روان: لن أترك حق ابنتي

22-1-2021 | 19:28

مصرع - أرشيفية

محمد عادل

قال محمد عامر والد الشابة (روان- 18 سنة) التى لقيت مصرعها بسبب سقوط مخلفات بناء عليها، بمدينة بنها، إنه لن يترك حق ابنته، وإنه اتهم صاحب العقار الذى سقطت منه المخلفات على ابنته بالتسبب فى قتلها، كما أن المبنى مخالف.

وكانت المتوفية، تمر أسفل عقار مكون 11 طابقًا، بمدينة بنها فسقط عليها بعض مخلفات البناء أثناء قيام العمال بأعمال البناء فى العقار؛ مما تسبب في وفاتها.

وتعاطف أهالي بنها مع الواقعة، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي قيام عدد كبير من مستخدميها بالعزاء فى الفتاة الشابة، مطالبين بمحاسبة المسئول عن الحادث، والتحقيق فى القيام بالبناء رغم قرار وقف أعمال البناء من مجلس الوزراء، كما طالبوا في التحقيق حول إذا ما كان المبنى مخالفًا وفقًا لاتهامات أسرة الفتاة.

وتلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعى بوصول الطالبة روان محمد عامر- 18 عامًا- جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.

وتبين أن الطالبة وقع على رأسها مواد تكسير وبناء، كان يحملها ونش بالطابق الحادي عشر بعقار، بمنطقة الفلل ببنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازي للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة