رياضة

ليستر يتلقى ضربة موجعة بغياب فاردي لعدة أسابيع

22-1-2021 | 18:56

جايمي فاردي

أ ف ب

تلقى ليستر سيتي، احد الفرق المنافسة على احراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز في كرة القدم، ضربة موجعة بعد ان كشف مدربه الايرلندي الشمالي براندن رودجرز أن هدافه جايمي فاردي سيغيب عن الملاعب "لاسابيع عدة" لانه سيخضع لعملية جراحية لازالة الفتق.

وساهمت الاهداف ال11 التي سجلها فاردي (34 عاما) هذا الموسم في الدوري المحلي في دخول فريقه طرفا في المنافسة على اللقب وبدأ يحلم بتكرار انجازه عندما توج بطلا للدوري عام 2016 بقيادة مدربه الايطالي المحنك كلاوديو رانييري.

وقال رودجرز الجمعة في مؤتمر صحافي قبل يومين من مواجهة فريقه لبرنتفورد من الدرجة الاولى في الدور الرابع من كأس انجلترا "سيغيب جايمي لاسابيع عدة. حاولنا الاعتناء به في الاشهر الاخيرة لكنه لا يستطيع الاستمرار لفترة اطول. ثمة متسع من الوقت في الموسم الحالي لكي يٌحدث تأثيرا".

وأعرب رودجرز عن ثقته بقدرة فريقه على التأقلم في غياب فاردي أحد اللاعبين القلائل من المجموعة التي توجت بطلة قبل خمس سنوات وقال في هذا الصدد "من المؤسف عندما لا تستطيع الاعتماد على أحد أفضل المهاجمين في الدوري، لكننا غالبا ما نعتمد على اللعب الجماعي وقد نجحت المجموعة دائما في تحقيق نتائج إيجابية" مشيرا إلى وجود مهاجمين آخرين في الفريق هم النيجيري كيليشي إيهياناتشو والإسباني إيوزي بيريس.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة