رياضة

عمرو فتحي: بيلاروسيا ضيف ثقيل.. والسرعة سلاحنا للفوز عليه

21-1-2021 | 17:01

عمرو فتحي عضو مجلس ادارة اتحاد اليد

راجح الممدوح

قال عمرو فتحي عضو مجلس ادارة اتحاد اليد والمشرف علي مجموعة الصالة المغطاة لبرج العرب بالاسكندرية،  وهي الصالة التي احتضنت مباريات بيلاروسيا وروسيا وسلوفينيا في الدور الأول والذي تابع كل مباريات المجموعة من الملعب، أن منتخب بيلاروسيا ضيف ثقيل ومنتخب قوي جدًا أبرز لاعبوه رقمي 7 و 3 وهو يتميز بالأداء البدني القوي واللعب الجماعي وصلابة دفاعه صعب الاختراق .


وأضاف أنه لعب مباريات قوية جدا خلال الدور الأول مع روسيا وتعادلا معا بعد مباراة مثيرة ومع المنتخب السلوفيني القوي رغم خسارته وفاز على كوريا الجنوبية، وخلال مباراته مع السويد أمس ظهر أنه من الفرق الكبيرة والشرسة.

وأكد أنه رغم ذلك يري أن منتخبنا أفضل من عدة جوانب أبرزها المهارة والسرعة التي تمنحنا أفضلية في مواجهته، وفرصتنا أفضل في الفوز بشرط اللعب من أول دقيقة لآخر دقيقة وتقديم نفس المستوى الذي ظهرنا به من الأداء الراقي والقوي دفاعا وهجوما في مباراة روسيا.

وأضاف: لدينا أوراقنا الرابحة التي لايمكن إيقافها، وثقتي كبيرة جدا في منتخبنا وقوته الضاربة وهم مجموعة مميزة جدا ورائعة علي كافة الأوجه فنيا وأخلاقيا .

وشدد عمرو فتحي على ضرورة الفوز وخطف المنافس سريعا وحصاره كما فعلنا في مباراة روسيا التي تألق فيها منتخبنا وأسعدنا وأسعد كل الشعب المصري.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة