أخبار

أشرف صبحى: تنسيق كامل مع الاتحاد الدولي بشأن موقف اتحاد الكرة

21-1-2021 | 15:31

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

سامح لاشين - محمد علي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن هناك تنسيقا كاملا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يخص انتخابات اتحاد الكرة، مشددًا على أن مصر تحترم النظم الدولية بما لا يخل بالقانون المصري.


وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في تعقيب له على مناقشات أعضاء مجلس النواب، لبيان موقف الوزارة من تنفيذ برنامج الحكومة، إلى أن الاتحاد الدولي ساعد مصر كثيرا، وسمح لهم 4 أشهر في البداية لإجراء الانتخابات، وتم المد لمدة سنة ثم تم المد لـ 4 أشهر، وبسبب أزمة كورونا، موضحًا أنه سيعلن كافة التطورات أولًا بأول.

وأكد الوزير أن الوزارة قامت بعمل ربط بين الوزارة ومديريات المحافظات يتولاها قيادات شابة، وفي قيادات الصعيد هناك مجموعات شبابية مرتبطة بالوزارة، ليس فقط لنقل نبض الشارع، وإنما القيام بأعمال مستمرة في المشروعات، وهو ماساهم في تسريع تواجد الوزارة في ملفات هامة.

وقال صبحي إن مراكز الشباب بمثابة عصب أساسي للدولة المصرية، لها أهمية كبرى، حيث إن هناك 4333 مركز شباب، وهناك خطة بشأنهم للتطوير، وتم الانتهاء من المرحلة الثامنة وتم الانتهاء من تطوير 3 آلاف ملعب، وهناك قرابة الألف ملعب، مشيرًا إلي أن هناك مشاكل نعترف بها ولا ننكرها، في بعض مراكز الشباب، موضحًا أن نموذج عادل إمام في أحد الأفلام رآه بعينه، وأغلق مراكز الشباب.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن هناك لجانا مختصة للتحقيق في واقعة نادي الجزيرة، مشيرًا إلى أن هناك جزاءات سيتم تطبيقها، وتوجهنا صباحا إلى هناك، ولكني أربأ بالحديث في هذا الأمر هنا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة