عرب وعالم

كيم كاردشيان وكاني ويست... أغلى طلاق فى العالم

21-1-2021 | 14:42

كيم كاردشيان وكاني ويست

رنا شعبـان

يبدو أن بداية عام 2021 لم تكن لطيفة على الإطلاق لعائلة كيم كاردشيان ومغني الراب كاني ويست حيث أعلنت الأولى  رغبتها في الانفصال التام عن زوجها بعد رفع دعوى قضائية ضده لإتمام الطلاق وتسوية المبالغ المالية. ووصفت الصحافة العالمية انفصال كيم وكاني بطلاق القرن بسبب ملايين الدولارات التي سيتم تقسيمها بينهما.

رغم قصة الحب التي جمعتهما ونتج عنها 4 أطفال، فإن كاني ويست أعلن الحرب على كيم وعائلتها بعد تصريحها في أكتوبر 2020 بأن أسرتها تضطهد السود في مواجهة البِيض، لكن يعتقد أن السبب الرئيسي الذي تم تسريبه يتمثل في رفض كاني ويست الخضوع للعلاج النفسي.

نبوءة فلكية


أحاطت الشائعات علاقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ومغني الراب كاني ويست على مدار 6 سنوات من الزواج، وقبل ذلك خلال المواعدة بينهما إلى أن تحققت النبوءة التي أعلنها موقع «Page Six» الذي كشف عن تصريح مادي مورفي خبيرة علم الفلك والمؤسس المشارك للحركة الكونية في علم التنبؤات أخيرا بأن حركة الخسوف لعام 2020 أثرت بشكل مباشر على المخططات الفلكية للزوجين كيم كاردشيان وكاني ويست في مجالات مهمة حول العلاقات والهوية والشعور بالذات. وأشارت أيضًا إلى أن الزوجين المنفصلين قد يواجهان «حدة فلكية لمدة سبع سنوات حيث يستغرق كوكب زحل 29 أو 30 عامًا للتحرك خلال دورة ما، وما يحدث هو أن يصل كل سبع سنوات إلى المكان نفسه في الرسم البياني ويصنع مربعًا به الكثير من التوتر». وتابعت خبيرة علم الفلك: «أنهما تزوجا في مايو 2014، لذا لابد من أن يتخذا قرارًا كبيرًا بشأن العلاقة هذا الربيع، ويمكن الانتهاء من الطلاق في مايو 2021، ستكون لحظة نجاح أو استراحة بالنسبة لهما».

رفض كاني ويست العلاج النفسي وراء الانفصال

وعن أسباب انفصال كاردشيان وكاني ويست أكدت تقارير عالمية أن نجمة تليفزيون الواقع حاولت العديد من المرات إقناع كاني ويست بالمشاركة في رعاية وتربية أطفالهما الأربعة، نورث (7 أعوام)، سانت (5 أعوام)، شيكاجو (عامان)، وسالم (19 شهرا)، وبخاصة بعد محاولتهما الإنجاب ومعاناة كيم في الحمل بعد خطة علاجية خضعت لها لعلاج مشكلات في الرحم. وأكدت مصادر مقربة منهما أنهما اتخذا قرار الانفصال منذ العام الماضي حيث يقيم مغني الراب كاني ويست في مزرعته، البالغ ثمنها 14 مليون دولار وتقع في وايومنج، بينما تعيش كيم والأطفال في قصر كالاباساس.

ومع عدم وجود خطط لدى كانى للعودة إلى كيم، فقد رأت أنه لا يوجد بديل لهذا الوضع سوى الطلاق. وقال مصدر مقرب من العائلة لصحيفة «ذا صن البريطانية» أن كيم لم ترغب في شيء أكثر من جعل زواجها ينجح وأنها دعمت كاني في اختياره للترشح للرئاسة، وحاولت تعديل الوضع حتى بعد أن كشف كاني عن حياتها الخاصة للعالم. وأشار مصدر مقرب من كاردشيان إلى أنها تحب كاني وستظل كذلك دائمًا، لكنه لا يرغب فى الاستمرار في تناول أدويته والقيام بما يلزم لإنجاح زواجهما. ويرجع السبب الأساسي في الطلاق إلى رفض كاني ويست العلاج من مرض اضطراب الثنائي القطب أو ما يعرف بـ الاكتئاب الهوسي الذي يتسبب في حدوث خلافات ومشكلات لا تعد بينهما وصلت إلى أطفالهما حيث صرح كاني عبر حسابه بموقع «تويتر» عن رفضه تناول دواء لمشكلات صحته العقلية الموثقة جيدًا، قائلا: «لا يمكننى أن أبقى على الأدوية وأن أشاهد موسيقى على مستوى العرش أو موسيقى خيالية مظلمة».

مليار دولار ثروة كاني ويست.. أما كاردشيان فتبلغ ثروتها 900 مليون دولار
وتجرى حاليا محادثات حول تقسيم ثروتيهما بعد انفصالهما خلال العام الماضي، حيت تبلغ ثروة كاني ويست أكثر من مليار دولار جمعها من الغناء وأنشطة أخرى مثل براند الملابس والأحذية، أما عن ثروة كيم كاردشيان فتصل إلى 900 مليون دولار، ويصل الإعلان الواحد على انستجرام منها إلى أكثر من مليون دولار.

نقلاً عن

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة