محافظات

محافظ أسيوط: توقيع عقد بين جهاز تنمية المشروعات والغرفة التجارية لتوفير 350 فرصة عمل

21-1-2021 | 12:31

عصام سعد محافظ أسيوط

أسيوط- إسلام رضوان

قال عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه تم توقيع عقد منحة تحسين فرص التشغيل بين جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والغرفة التجارية بأسيوط بمنحة قدرها 2 مليون جنيه لتوفير 350 فرصة عمل في إطار أنشطة اتفاقية معالجة الأسباب الجذرية للهجرة غير النظامية المقدمة من جهاز تنمية المشروعات، التي تبلغ إجمالي المنحة بها 107 ملايين جنيه.


وتم توقيع عقد منحة تحسين فرص التشغيل بحضور رميح عبد الحسيب مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بأسيوط وعمرو أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط.

وأوضح رميح عبد الحسيب، أن المشروع يأتي ضمن منحة معالجة الأسباب الجذرية للهجرة غير النظامية لخلق حياة كريمة لأبناء المحافظة ويستهدف المشروع توفير 350 فرصة عمل من خلال تنفيذ حزمة من التدريبات التحويلية للشباب للتدرب على عدد من الحرف والمهن اليدوية ويستهدف المشروع الشباب فى الفئة العمرية من 18 إلى 29 عاما، لافتًا إلى أن العقد يأتي ضمن مكونات منحة قدرها 107 ملايين جنيه جار العمل بها محافظة أسيوط والجمعيات الأهلية بالمحافظة، علاوة على التعاون مع الغرفة التجارية من خلال العقد الموقع بقيمة 2 مليون جنيه.

وأشار عمرو أبو العيون، إلى أن المشروع يأتي ضمن الدور الاجتماعي المنوط بالغرفة التجارية، الذي يستهدف شريحة من شباب الخريجين غير الحرفيين بهدف خلق فرص عمل جديدة بالمحافظة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة