رياضة

الإسماعيلي يعسكر للغزل .. والقماش: لبيت نداء الدراويش

21-1-2021 | 00:38

النادي الإسماعيلي

خالد لطفي

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي داخل معسكر مغلق غدا " الخميس" في فندق النادي استعدادًا للقاء المهم مع غزل المحلة في الأسبوع السابع للدوري الممتاز بعد غد السبت بملعب المنافس وتأكد تخلف كل من باهر المحمدي وأحمد أيمن وعبد الرحمن مجدي للإصابة وعمر الوحش ومدحت فقوسة للتأهيل.

وكان خالد القماش المدير الفني للإسماعيلي قاد مران الفريق أمس واستغرق 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل لنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة بين الكبار والصاعدين.

وقال القماش، إنه لبى النداء دون تردد عند استدعائه من قبل المسئولين بالنادي لقيادة الفريق خلال لقاء غزل المحلة القادم بعد اعتذار أبو طالب العيسوي عن منصبه لأسباب شخصية، لحبه وتقديره لقلعة الدراويش.

وأضاف أنه اجتمع مع لاعبى الإسماعيلي ولفت نظرهم إلى التركيز في الاستعداد الجاد لمواجهة غزل المحلة دون الالتفات لأي أحداث تجري حولهم تتعلق بالنواحي الإدارية والفنية حتى يستعيدوا ذاكرة الانتصارات ويبتعدوا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

وأشار المدير الفني المؤقت للإسماعيلي إلى أنه لن يجري أي تغييرات على طريقة أداء وتشكيل أعضاء الفريق قبل مباراتهم المهمة مع غزل المحلة للحفاظ على انسجامهم مع بعضهم البعض داخل المستطيل الأخضر بعد أن ظهر ذلك جليًا في أخر لقاء لهم أمام المقاولون العرب.

وأوضح أن عامل سوء الحظ الذي يلازم نجوم الدراويش في إضاعة الفرص السهلة المتاحة لهم أمام مرمى المنافس في العديد من المباريات الرسمية السابقة داخل وخارج ملعبهم يجب أن ينتهي شرط البعد عن الشد العصبي والتركيز في الميدان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة