رياضة

مفاجأة .. الزمالك يخطط لتجديد عقدي بن شرقي وزيزو مبكرا

20-1-2021 | 23:28

نادي الزمالك

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد إعادة فتح ملف تجديد تعاقدات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي تنتهي في صيف العام المقبل بشكل مبكر في سرية تامة لغلق ملف الرحيل أمام أي لاعب في المستقبل وتجنب الدخول في مزايدات مالية جديدة .

وشهدت الساعات الأخيرة طرح مسئولي الزمالك سيناريو التفاوض مع المغربي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو نجمي الوسط اللذين ينتهي تعاقدهما مع النادي في يونيو 2022 للتجديد المبكر وإضافة فترة لا تقل عن موسمين وتصل إلى 3 مواسم إضافية .

ويأتي التفكير في تجديد عقد بن شرقي 26 عاما وزيزو 24 عاما في ظل صغر سنهما وحاجة الفريق لخدماتهما وتألقهما بشكل لافت في الموسم الماضي والمساهمة في حصد الفريق 3 بطولات إلى جانب ظهور عروض خليجية بدأت تلاحق الثنائي خاصة من الدوري الإماراتي في الفترة الماضية تحمل إغراءات مالية، إلى جانب ضمان تحفيز اللاعبين على التألق بشكل مستمر في الجولات المقبلة، للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، وحصد الدرع في الفترة المقبلة بخلاف المنافسة على دوري أبطال إفريقيا.

ويميل مسئولو الزمالك لتقديم عرض مالي لبن شرقي لن يقل عن العرض المقدم لفرجاني ساسي نجم الوسط التونسي لتجديد عقد الأخير ويصل إلى مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد لتجديد تعاقده مع النادي، بالإضافة إلى رفع راتب زيزو ومساواته ماليا بزميله يوسف أوباما صانع الألعاب الذي جدد عقده مؤخرا .

وينتظر أن تكلف اللجنة المؤقتة حال الاستقرار على سيناريو بدء المفاوضات مبكرا، أشرف قاسم المشرف على الكرة وعبدالحليم علي مدير الكرة للتحدث مع الثنائي حول التجديد المبكر .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة