محافظات

محافظ دمياط تتابع مشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ | صور

20-1-2021 | 22:20

محافظ دمياط تتابع مشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ

دمياط - حلمي السيد حسن

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الأعمال الجارية بمشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ بميدان الساعة بمدينة دمياط، وذلك خلال لقائها مع ممثلي الجهة المُنفذة، وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ولجنة الإشراف.


وقامت المحافظ بزيارة موقع المشروع للوقوف على المعدلات التنفيذية لكافة الأعمال والذي يتضمن تنفيذ سور كورنيش النيل وقاعدة تمثال الدكتورة عائشة عبد الرحمن "بنت الشاطئ" وساري العلم، و المنطقة الترفيهية، كما اطلعت على النماذج الخاصة بالمقاعد، وتصور نقطتي بداية، ونهاية الموقع بما يحقق التناسب، والتكامل بين كافة الأجزاء.

وأشادت محافظ دمياط بالأداء السريع والمستوى التنفيذي الدقيق العالي الجودة، والذي يليق بهذه المنطقة الحيوية التي تتوسط المدينة، مؤكدة أنها ستصبح متنزها ترفيهيا جديدا للمواطنين، وإضافة جديدة لمشروعات التنسيق الحضاري التي تشهدها المحافظة خلال هذه الفترة.

كما اطلعت "محافظ دمياط" على المقترح الخاص، بتطوير ميدان الساعة والشوارع المحيطة، وذلك لتنفيذ مشروع حضاري شامل، إذ تم مناقشة بنود الدراسة التى تم إجراؤها بعد رصد الوضع الحالي، للمنطقة ومراعاة العوامل البصرية، لتحقيق التكامل مع جميع أجزاء المنطقة، حيث وجهت "المحافظ" بسرعة إعداد المقاسات الخاصة بذلك، للبدء في التنفيذ.


محافظة دمياط تتابع مشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ


محافظة دمياط تتابع مشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ


محافظة دمياط تتابع مشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ


محافظة دمياط تتابع مشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة