Close ad

الأهلي يتخلص من الصفقات المخيبة للآمال.. والزمالك يعيد ساسي ومصطفى بعد فشل الرحيل

20-1-2021 | 19:03
الأهلي يتخلص من الصفقات المخيبة للآمال والزمالك يعيد ساسي ومصطفى بعد فشل الرحيل الأهلي والزمالك
راجح الممدوح

شهد الدوري المصري الممتاز لكرة القدم العديد من المفارقات والأزمات لقطبي الكرة الأهلي والزمالك مع انطلاق النسخة الجديدة للمسابقة المحلية نستعرضها في السطور التالية..

موضوعات مقترحة

بدأ النادي الأهلي في التخلص من صفقاته المضروبة الأنجولي جيرالدو والسنغالي أليو بادجي المهاجم الذي تعاقد معه الفريق في الموسم الماضي لكنه لم يكن على قدر المستوى، بالرغم من إشادة لجنة الكرة بالتعاقد مع اللاعب صاحب الطول الفارع لتعويض النقص الهجومي قبل إعادة محمد شريف وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، والتعاقد مع المهاجم الزامبي والتر بواليا وإعادة أحمد ياسر ريان مرة أخرى قبل إعارته مؤخراً في الانتقالات الشتوية لنادي سيراميكا.

وقام الأهلي بفسخ تعاقده مع اللاعب الأنجولي جيرالدو بالتراضي بين الطرفين من أجل الاستفادة بمكانه خلال الفترة المقبلة.

وفي الزمالك تخلص الفريق من الكونغولي كابونجو كاسونجو لعدم قدرته على إقناع الجماهير بالتواجد مع الفريق، بالرغم من عدم إعادة المهاجم المتألق رزاق سيسيه المعار لفريق الاتحاد السكندري للمرة الرابعة على التوالي وحاجة الفريق لجهوده.

وخلال الأيام القليلة الماضية استعاد الفريق جهود لاعبيه المتمردين التونسي فرجاني ساسي الذي سافر إلى الإمارات بدون إذن ناديه خلال الأيام الماضية بعد مفاوضات لم تتم مع نادي الدحيل القطري فضلا عن المهاجم مصطفي محمد الذي طلب الرحيل لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الفرنسي بنادي سانت إتيان لكن الصفقة توفقت بسبب عدم وضوح الرؤية وعدم موافقة القلعة البيضاء على رحيل المهاجم الأول بالفريق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: